العدد 4920 بتاريخ 25-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إصابة بحرينيين بتصادم مركبتين بتقاطع الإشارة الضوئية بالجنبية

الجنبية - محمد الجدحفصي

تعرض بحريني وبحرينية ظهر اليوم الجمعة (26 فبراير / شباط 2016) لإصابات متفرقة إثر تصادم مركبتين بتقاطع الإشارة الضوئية الفاصلة بين سار والجنبية.

وكانت المركبتان قد تصادمتا في وسط التقاطع نتيجة تجاوز أحد السائقين الإشارة الضوئية الحمراء، وأسفر ذلك عن إصابة بحريني وبحرينية بإصابات متفرقة، وباشرت الإدارة العامة للمرور تحقيقاً حول ظروف وملابسات وقوع الحادث.




أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | ويش صاير 7:26 ص الصبح حادث والظهر حادث نفس السبب قطع اشارة رد على تعليق
زائر 2 | 7:08 م الله يحفضهم ويطلعهم من الحادث. الأشارة مافي روح تعال حمره توقف خضرة تمشي أكيد واحد مو مركز في السياقة او مرتبك وتسبب في الحادث قليل ادى اشارة مرورية تعطلت وتسببت في حادث! نادرة جدا!!! وبعض الناس الله يهدينا ويهديهم يفكر ادى قطع الأشارة عمل بطولي ويراوي الناس ولا كأنة يدري فيها حياة وموت. رد على تعليق
زائر 3 | وضع عداد مرئي للعد التنازل للاشارة 11:29 م نرجوا من ادارة المرور بان تضع عداد للعد التنازلي للاشارة الضوئية الى ان تضيئ باللون الاحمر حتي يتسنى للسائق معرفة متى سوف تضيئ باللون الاحمر وسوف يتوقف كما معمول به بالدولة المملكة العربية السعودية الشقيقة وهذا بذاته سوف يحد من قطع الاشارة الحمراء ويقلل من الحوادث المرورية ( اقول العد التنازلي حين تضيئ باللون الاخضر الي ان تتحول باللون الاحمر )