العدد 4921 بتاريخ 26-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين تستقبل 120 شركة عالمية في الحفل السياحي بعد غد

 المنامة – بنا

ضمن فعاليات المنامة عاصمة السياحة الخليجية، سوف تستضيف المنامة حفل جوائز Food & Travel الخليجية 2016، والتي تحتفل بأفضل المنشآت السياحية في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي سيقام في فندق ريتز كارلتون البحرين في 29 فبراير/ شباط 2016.

وقد اختارت المجلة Food & Travel المتخصصة في الأغذية ذات الشهرة العالمية والسفر، مملكة البحرين لاستضافة هذا الحفل السياحي المرموق بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

فمنذ إطلاق الدعوة الأولى لتقديم الترشيحات في فبراير/ شباط 2015، توافدت مئات الآلاف من الترشيحات، إلى أن جاء يوم الإعلان عن الفائزين، فقد كانت رحلة تجهيزات ذات أبعاد أسطورية. هناك سعي مستمر نحو التميز لتحقيق النجاح.

وحصلت جائزة السفر والطعام الخليجية 2016 على دعم لم يسبق له مثيل، عبر مئات الآلاف من الأصوات. فقد اختار الناخبون من قوائم المرشحين التي اعدها فريق خبراء فئة المأكولات و السفر، من أكثر من سبعة آلاف مرشح، لاختيار أفضل الفنادق والمطاعم. من العلامات التجارية العالمية وأشهر طهاة العالميين للمبادرات الإقليمية الرائعة والمواهب المحلية المذهلة، الذين أصبحوا المرشحين جائزة السفر والطعام الخليجية 2016.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، في تصريح له: "من بين الفائزين على المستوى الإقليمي، وبعد سنة من العمل الشاق الذي قامت به لجنة الخبراء، تم اختيار نخبة من المرشحين، لضمان ان جوائز السياحة للعام 2016، لتعكس بصدق ليس فقط الرأي العام ولكن حكم الخبراء أيضا؛ ولتكون شاهد على عمق وجودة صناعة الضيافة المزدهرة في المنطقة"، مؤكدا على مكانة دول مجلس التعاون الخليجي على خريطة الطهي والسياحة العالمية.

وأضاف قائلا: "وقد شاركت أكثر من 120 شركة عالمية متخصصة في الضيافة والفندقة مثل مجمعة جميرا وفندق كمبنسكي و فور سيزونز وماريوت بالإضافة إلى اسماء لامعة في عالم المطاعم العالمية مثل وولف جانج باك، نوبو ماتسوهيشا، هاينز بيك، فينيت بهاتيا، غوردون رامزي وغاري رودس على سبيل المثال في المسابقة هذا العام. وفي هذا السياق سوف يتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز مساء الاثنين في فندق ريتز كارلتون البحرين".

للمزيد من المعلومات بامكانكم زيارة الموقع الالكتروني، www.gcctourismawards.com، للاطلاع على نخبة الفنادق والمطاعم التي نجحت في الوصول إلى النهائيات.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز الأغذية وسفر للسياحة الخليجية 2016 الذي سيقام في فندق ريتز كارلتون البحرين يوم 29 فبراير/ شباط 2016



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 2:39 م لين قالت دبي عمان نعم للسياحة اما هنا فالإستثمارات هربت وإلي ماهرب يستعد للهربة. رد على تعليق
زائر 2 | 9:38 م اعطني احد الاماكن للسياحة عندنا ؟
اين سيذهبون ؟ السيف ام الفورملا ون ؟ وهذه لاتعتبر سياحة رد على تعليق
زائر 3 | 1:19 ص اي سياحة رد على تعليق