العدد 4922 بتاريخ 27-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حصة إيران في موسم الحج القادم 64 ألف حاج وبرامج العمرة مازالت معلقة

الوسط - المحرر السياسي

أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية سعيد اوحدي ان حصة إيران في موسم الحج القادم تبلغ 64 ألف حاج مؤكداً ان رحلات العمرة قد تم تعليقها ولا برنامج لدينا للعمرة.

ويفيد تقرير ذكرته "وكالة انباء فارس" اليوم الاحد (28 فبراير/ شباط 2016)، ان رئيس منظمة الحج والزيارة سعيد اوحدي أعلن في تصريح للصحافيين في مدينة سنندج ان اكثر من 82 الف شخص بالبلاد ينشطون ضمن الهيئات الادارية والخدمية في قطاع الحج والزيارة.

واوضح اوحدي ان منظمة الحج والزيارة ليس لديها برنامجا لإرسال الراغبين بأداء مناسك العمرة وقال انه وفقا لقرار الحكومة فان هذا البرنامج مازال معلقاً.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | احسن 4:59 ص عن الزحمة رد على تعليق
زائر 4 | 6:28 ص السلام عليكم.. يا أخ استح وش احسن عن الزحمة وهالخربيط تعتبر نفسك مسلم وتقول هالكلام، ما ادري لو الحرمين بيدكم لمنعتوه عن اللي ما تبونهم وتسمحون للي تبونهم، حتى مناسك الله سيستوها وتتكلمون بهالمنطق الطائفي، الحمد لله ان الحرمين لله سبحانه. تدعون بانكم مسلمون وتقرؤون كتاب الله والله قال لا فرق بين عربي ولا اعجمي وقال سبحانه ولا تنابزوا بالالقاب والناس طايحين فرس وروافض وعجم وشيعة ومدري شنو خلاص خلاص تعبنا كلنا مسلمين وحسابنا عند الله مو فلان وعلان وايران دولة اسلامية حالها حال غيرها وش احسن عيب. رد على تعليق