العدد 4922 بتاريخ 27-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


الشاعر البحريني يونس العيد ضمن أفضل 48 شاعراً في برنامج شاعر المليون 

المنامة - بنا

يطل علينا يوم الثلثاء القادم (1 مارس/ أذار 2016) الشاعر يونس العيد عبر برنامج (شاعر المليون) على قناة أبوظبي الفضائية على الهواء مباشرة، بعد أن تم اختياره ضمن قائمة الـ 48 شاعراً، وهي مرحلة حاسمة، والذي يعد وصوله لهذه المرحلة إنجاز في حياته الشعرية بالأخص وانه الشاعر البحريني الوحيد الذي ينافس في هذه المرحلة أمام كوكبة من الشعراء من مختلف الجنسيات والدول.

وقد أثنى العيد على جميع الشعراء البحرينيين الذين شاركوا في شاعر المليون هذا العام وانتقلوا لمرحلة الـ 100 شاعر مشيدا بتقدم مستواهم عن السنوات السابقة.

وأكد العيد أن الهدف الرئيسي لمشاركته في برنامج (شاعر المليون) هو إيصال صوت مملكة البحرين وتشريفها وإيضاح شخصية يونس العيد الشعرية وإحساسه وقصائده أمام الملئ.

وأعرب العيد عن أمله أن يكون رقم صعب وعنصر فعال مؤثر في جميع مجالات حياته وعلى وجه الخصوص المجال الإعلامي والعالم الشعري.

وقال أن الإعلام والشعر هما وجهان لعملة واحدة في حياته حيث أنه يعمل كمقدم في إذاعة البحرين مع المعد الشاعر محسن الحمري في تقديم البرنامج الوحيد الذي يدعم الساحة الشعرية في البحرين يذاع كل يوم سبت عبر إذاعة مملكة البحرين وهو برنامج (نبض وأحاسيس)، كما أنه موكل بإعداد الفواصل الشعرية والإشراف على السهرات الرمضانية في كل عام.

وأعرب العيد عن شكره لمن صنع وصقل شخصيته الشعرية والإعلامية مدير إذاعة البحرين الأستاذ يونس سلمان مشيدا بدوره الفعال في دعمه وتعليمه.



أضف تعليق