العدد 4923 بتاريخ 28-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


"المكتبة الوطنية" تفتح أبوابها غداً  

الجفير – المكتبة الوطنية

أعلنت "المكتبة الوطنية" بـ "مركز عيسى الثقافي" عن ساعات عملها الجديدة والتي ستكون في الفترة الصباحية يومياً من السبت إلى الخميس، بدءً من يوم غد الثلثاء (1 مارس/ آذار 2016).  

وقال مدير المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي  منصور محمد سرحان بأن المكتبة ستبدأ باستقبال روادها من القراء والباحثين والدارسين وطلبة المدارس والمعاهد والجامعات، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً، في حين أنها ستفتح أبوابها أيام السبت من  الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

وأشار إلى أن قرار التغيير في دوام المكتبة جاء مبنيا على دراسة شاملة لعدد مرتادي المكتبة ومدى ملاءمتها مع ظروف وأوقات فراغ القراء، إضافة إلى ضيق الفترة المسائية المطبقة سابقاً، فضلاً عن مطالبات الزوار بفتح المكتبة يوم السبت في عطلة نهاية الأسبوع لكي يتمكن جميع زوار المكتبة على اختلاف شرائحهم وفئاتهم العمرية الاستفادة من مصادر المكتبة المختلفة، مؤكداً بأن افتتاح المكتبة الوطنية في يوم السبت ستكون له تداعيات إيجابية من منطلق إتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة من دول الخليج العربي، وخاصة الباحثين وطلاب الدراسات العليا، للاستفادة من خدماتها.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | ..... 6:56 ص برايي انها مكتبة عامة
لازم تفتح على الاقل من 8 الصبح ل 8 الليل
و كل يوم رد على تعليق
زائر 3 | 1:08 ص ياسلام مين راح يمركم ان شاء الله في هلحزة وقتكم مو صحيح ابدا .:) رد على تعليق
زائر 5 | 3:00 ص شكلك مو من المرتادين. المكتبة صراحة قمة بالهدوء وأكبر بروجكت يستغرق أيام. لكن بالمكتبة خلصته في ساعات قليلة. الجو مناسب وهدوء
زائر 4 | 2:06 ص الوقت يدل على عدم إلمام. باقي دول العالم ذات الإهتمام تفتح خارج ساعات العمل و ليس العكس. رد على تعليق
زائر 6 | 7:25 ص القصد ان الموظفين المعينين بالمكتبة مايعجبهم الدوام بعد الظهر وطبعا اجو بالمحسوبية فلازم يعدلوا لهم الدوام مثل الدوام الرسمي ولا علاقة لمصلحة مرتادين المكتبة والاخ الزائر رقم خمسة اعتقد احد الموظفين رد على تعليق
زائر 7 | 3:04 م انا كانت لي تجربة لمدة أسبوع في المكتبة من التاسعة صباحا حتى إغلاقها أي عن السادسة مساءً.


خصوصا واني اعمل على مشروع تصميم مكتبة.


أرى بأنه حتى .... ماتمر هناك في الفترة الصباحية.

الي يقول بأن الوقت الجديد ملائم للمستخدمين. ثلاثة ارباع الديرة مشغولين من الفترة الصباحية وحتى العصر.


أي أن وقت الفراغ يبدأ من الظهر ورايح.


عيل دوام ٦ ساعات ونص؟

حسبنا الله ونعم الوكيل