العدد 4925 بتاريخ 01-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"بتلكو" تحتفل ببرامجها الناجحة للتدريب والتطوير

اعضاء ادارة بتلكو وموظفين مركز التدريب خلال حفل التكريم، مع منى الهاشمي، (الخامس من اليمين)، وسهيله النواخذة، (السادس من اليمين)، والشيخ بدر آل خليفة، (الرابع من اليمين).

احتفل مركز بتلكو للتدريب بنجاح برامجه للتدريب والتطوير لعام 2015 عبر حفل لتوزيع الجوائز أقيم مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة. وخلال الحفل تم تكريم عدد من أعضاء الإدارة والموظفين وعدد من معاهد التعليم من شركاء بتلكو تقديرا لجهودهم الجبارة ودعمهم لمركز بتلكو للتدريب طوال العام 2015.

وقد تم تكريم عدد كبير من الموظفين تقديرا لإنجازاتهم التي تمثلت في إكمالهم بنجاح عدد من البرامج التدريبية. ومن ضمن المكرمين مجموعة ممن حصلوا على مؤهلات وشهادات تخصصية؛ مثل سيسكو، شهادة الإدارة والقيادة وإدارة المشاريع المتخصصة (PMP)، ITIL وغيرها الكثير. كما تم خلال الحفل تكريم عدد من المتدربين في مجال الاتصالات ضمن مشروع تدريب متميز على مدى خمس سنوات. وعلاوة على ذلك، تم منح جوائز لجميع الموظفين ممن هم ضمن برنامج جديد أطلق مؤخراً لتطوير مهارات المبيعات. كما أعطيت هدايا خاصة لأفضل عشرة مشاريع قدمت عن طريق الفيديو من ضمن البرنامج.

حضر الحفل معظم المرشحين الناجحين الذين تسلموا جوائزهم من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي، مدير عام الموارد البشرية وخدمات الشركة بشركة بتلكو البحرين، سهيله النواخذة، ومدير أول الموارد البشرية وعلاقات نقابات العمال، بدر آل خليفة.

وقالت الهاشمي بأن موظفي بتلكو هم من أهم عناصر الشركة الى بنيت عليها هذه المؤسسة العريقة.

وتابعت قائلة: "لذلك، فنحن نضع على رأس أولوياتنا تدريب موظفينا وتوفير فرص التعلم لهم لمساعدتهم في عملية التدرج في السلم الوظيفي ودعم مستقبلهم المهني".

وأضافت الهاشمي "يبرز حفل توزيع جوائز التعليم والتطوير اليوم تفاني وجدية المكرمين ونحن فخورون بجهودهم المخلصة للتطور وتطوير العمل. ونحن نمضي قدما، سنواصل دعم وتشجيع موظفينا في رحلتهم المهنية".

هذا، وقد هنأت النواخذة المكرمين وحثتهم على مواصلة المسيرة عبر الانخراط في المزيد من البرامج التعليمية خلال العام المقبل.

وقالت: "أكدت بتلكو على الدوام على الفوائد الكثيرة لتدريب وتطوير الموظفين وتمكينهم من تحقيق التطور المطلوب للتدرج في سلم الترقيات المهنية. وفي العام 2016، سنواصل هذه الرحلة التعليمية وسنسعى إلى توسعة نطاق برامجنا التدريبية".

كما هنأ الشيخ بدر جميع الموظفين على إنجازاتهم. وأضاف بأن حفل الغداء، الذي تم خلاله توزيع الجوائز، أصبح حدثا محل تقدير الجميع يتطلع إليه الموظفون كل عام وهو أسلوب رائع لتقدير مساهماتهم وجهودهم في مجال التعلم والتطوير.

 

 

اعضاء ادارة بتلكو وموظفين مركز التدريب خلال حفل التكريم، مع منى الهاشمي، (الخامس من اليمين)، وسهيله النواخذة، (السادس من اليمين)، والشيخ بدر آل خليفة، (الرابع من اليمين).

 

 



أضف تعليق