العدد 4927 بتاريخ 03-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


علي بن خليفة يهنئ المحرق فوزه بكأس الملك

الرفاع - اتحاد القدم

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بما قدمه فريقا المحرق والرفاع من أداء مثالي في المباراة النهائية لبطولة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم والتي أقيمت مساء أمس (الخميس) وهو يأتي ضمن النجاحات التي تحققها مسابقة أغلى الكؤوس وهو ما يعطي دلالة أن كرة القدم البحرينية وصلت إلى مستويات متميزة، كما أن الروح الرياضية العالية التي تمتع بها الفريقين أخرجت المباراة إلى بر الأمان والتشجيع المثالي من الجميع كان سببا آخر في نجاح المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ونحن سعيدون لهذا النجاح الذي تحقق من خلال الحضور الجماهيري والأخلاق العالية من الجميع والأداء الفني الراقي داخل الملعب والذي يليق باسم راعي المسابقة.

وهنأ الشيخ علي رئيس مجلس الإدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي النادي بمناسبة تحقيق الفريق لقب البطولة، وهذا يأتي ضمن النجاحات التي يحققها النادي على مستوى كرة القدم داخليا وخارجيا إذ قدم الفريق مباراة كبيرة استحق من خلالها الحصول على لقب البطولة مشيداً بالدور الذي قام به مجلس الإدارة ومنتسبي النادي في تحقيق الفريق لهذا الانجاز متمنيا التوفيق للمحرق في المشاركات القادمة.

كما أشاد الشيخ علي بالأداء الذي قدمه فريق نادي الرفاع في المباراة، مؤكدا انه كان طرف قوي لم يهزم بسهولة وقدم مستويات كبيرة لاقت إعجاب جميع من حضر نهائي أغلى الكؤوس وخرجت المباراة بمستوى فني متميز قدمه الفريقين مشيرا إلى أن الرفاع أحد الأطراف الرئيسية في المنافسة على بطولات الاتحاد البحريني لكرة القدم متمنيا التوفيق للفريق في المنافسات القادمة.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | أهنئ الشيخ علي بن خليفه ال خليفه حفظه الله 3:27 م بفوز نادي المحرق بكاس سيدي الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفه حفظه الله ورعاه. مشجع نادي المحرق. علي البدر الدمستاني رد على تعليق