العدد 4929 بتاريخ 05-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"لين الحايك" تصعد أول خطوات سلم الشهرة بلقب "ذي فويس كيدز"

الوسط- محرر منوعات

لين حايك مع الفنان كاظم الساهر

حصدت المتسابقة اللبنانية الطفلة لين الحايك من فريق الفنان العراقي كاظم الساهر لقب الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية "ذي فويس كيدز" بعد بلوغها الحلقة النهائية أمس (السبت) مع 5 متنافسين آخرين.

وشهدت الحلقة منافسة قوية بين المواهب الستة: الطفلة المصرية جويرية حمدي والطفل السوري أمير عاموري من فريق تامر حسني، والطفلين السوري زين عبيد واللبناني غدي بشارة من فريق نانسي عجرم، وفريق كاظم الساهر تكون من الطفلتين العراقية ميرنا حنّا واللبنانية لين الحايك.

وبعد تقديم المتنافسين عروضهم نجحت لين الحايك بالفوز بإجماع أصوات الجمهور بأفضل صوت لتنال لجانب هذا اللقب على منحة دراسية قيمتها 250 ألف ريال سعودي وتكفل شركة "بلاتينوم ريكوردز" بإنتاج أغانٍ لها.

وعليه توالت ردود أفعال الجمهور والفنانين العرب في وسائل التواصل الاجتماعي بين مهنئٍ ومعترض مباشرة فور إعلان النتيجة، فكاظم الساهر كتب: "مبروك لأحلى صوت ‫‏لين الحايك وجميع الأصوات، أنتم المستقبل الجميل وأسعدتم العالم العربي أجمع"، وتلاه تعليق الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، حيث قالت: "ألف مبروك لين الحايك بتستاهلي، صوت وإحساس كبير بجسم زغير، وطبعا أمير وزين كمان ربحانين بمجرد وصولن للمرحلة الأخيرة".

وبارك الفوز كذلك كل من الفنان عاصي الحلاني والفنان وليد توفيق والفنانة العراقية شذى حسون والفنانة السورية رويدا عطية والفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني والفنان عبدالكريم حمدان وركزوا على دورها وبقية المتسابقين في رفع صوت الطفولة والبراءة.

وفي لبنان، عمت الأفراح غالبية المناطق اللبنانية، حيث عبر المواطنين عن فخرهم وسعادتهم بفوز لين، كما اشتعلت الهاشتاغات المهنئة للين بالفوز. وقد بدت فرحة الفوز واضحة، حيث خرج الصحف اللبنانية صباح هذا اليوم حاملة عدد من العناوين منها: "اللقب لبناني تستحقه لين حايك"، "شكرا لين"، "لين الحايك... نجمة من صغرها!"، "الطفلة لين حايك من طرابلس تفوز بلقب ذا فويس كيدز"، وغيرها من العناوين.

وفي مقابل الأصوات المهنئة، ارتفع صوت الفنانة اليمنية بلقيس، حيث أبدت اعتراضها على النتيجة عبر تغريدة على "تويتر" قالت فيها: لين الحايك صوت عادي، والأصوات الأخرى التي تم إقصاؤها خلال مراحل البرنامج السابقة كانت أفضل.

وفي تغريدة أخرى لبلقيس قالت: "بالنهاية كلهم أطفال أحباب الله... بس ليته راح لصوت بوجهة نظري أفضل... لا زالت دموع الطفل السوري عبدالرحمن الحلبي عالقة في الأذهان".

أما الجمهور العربي، لم يختلف رأيه عن الفنانين، إذ بارك غالبيتهم إلى لين الحايك لفوزها باللقب، فيما أبدى عدد أخر اعتراضهم على النتيجة، متمنين الفوز لمتاسبقين آخرين، كما لم تخلوا تعليقات الجمهور الذين غردوا عبر هاشتاغ #ذا_فويس_ كيدز و#لين_ حايك من السخرية على نتيجة المسابقة.


لين الحايك تؤدي فقرتها خلال المسابقة (MBC)
تغريدات الفنانة بلقيس
لحظة إعلان نتيجة المسابقة (MBC)
بعد إعلان النتيجة (MBC)
المتاسبقين الستة قبل إعلان النتيجة (MBC)
لين الحايك تؤدي فقرتها خلال المسابقة
لين الحايك تؤدي فقرتها خلال المسابقة
لين الحايك مع نانسي عجرم
لحظة إعلان نتيجة المسابقة
الفنان كاظم الساهر مع فريقة في المسابقة
احتفالات مدينة طرابلس بفوز لين (صحيفة النهار اللبنانية)
احتفالات مدينة طرابلس بفوز لين (صحيفة النهار اللبنانية)


أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | مبروك الفوز لطفلة لين 6:22 ص تستاهل الفوز أحلى الصوت رد على تعليق
زائر 3 | بحرينية 6:25 ص مبروك الفوز لطفلة لين رد على تعليق