العدد 4929 بتاريخ 05-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المحرق يشعل دوري السلة ويطيح بالمنامة

أم الحصم – محمد عباس

أشعل فريق المحرق منافسات دوري زين البحرين لكرة السلة بعد تحقيقه فوزا قيصيريا على حساب فريق المنامة بنتيجة 74/73 بعد مباراة مثيرة ودراماتيكية تألق فيها لاعبو المحرق وغاب عنها نجوم المنامة لتلحق بفريقهم أول خسارة في دوري هذا الموسم.

وشهد المباراة التي أقيمت اليوم الأحد جمهور جيد العدد من الجانبين.

المحرق ثبت أقدامه بقوة في انطلاق المربع الذهبي متمكنا من تحقيق فوز صعب ومهم أعلن من خلاله التحدي وبرهن عن قدرته على المنافسة على بطولة دوري هذا الموسم.

المباراة كانت مثيرة بمختلف فتراتها وفي معظم أوقاتها وسط أداء قوي وقتالي من جانب المحرق بقيادة المدرب الخبير الصربي جرامكو ترومان الذي نجح في ظهوره الأول مع الفريق من توظيف لاعبيه بالشكل المطلوب والتوص للخلطة السحرية التي نجح من خلالها الفريق في التألق وتحقيق الفوز في اللقاء.

المنامة على العكس كان في أسوأ أحواله ولم يظهر أغلب نجومه بمستوياتهم المعهود ليتعرض الفريق لخسارته الأولى.

المحرق لعب بشكل جماعي وبرز معظم نجوم الفريق مع معدلات تسجيل مرتفعة تصدرها المحترف الجديد الأميركي مايكل فيي وعلي عباس بتسجيل كل منهما 17 نقطة في حين سجل بدر عبدالله 13 نقطة ومحمد حسن 12 نقطة ومحمد عبدالمجيد 11 نقطة ومحمد ناصر 3 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف المنامة المحترف الباهامي كاديم كولبي بتسجيله 19 نقطة وحسن نوروز 13 نقطة وأحمد عزيز 12 نقطة ومحمد عبدالأمير 12 نقطة ومحمد كويد 11 نقطة ويونس كويد 4.

ولم يسجل محمد قربان أي نقطة في 24 دقيقة شارك فيها مقدما أضعف مستوى فني على الاطلاق كما ظهر ميثم جميل في أسوأ أحواله مسجلا نقطتين فقط في الوقت الذي اكتفى فيه نجم المنامة محمد حسين "كمبس" بمشاهدة المباراة من على دكة البدلاء دون أن يشركه المدرب في أي دقيقة.

وكان الربع الأول قد انتهى لمصلحة المنامة 26/13، في حين فاز المحرق في الربع الثاني 21/11، كما فاز في الربع الثالث 18/15وفاز أيضا بالربع الأخير 22/21.



أضف تعليق