العدد 4932 بتاريخ 08-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير"الصناعة" يترأس وفد البحرين المشارك في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة ITB

المنامة – بنا

ترأس وزير الصناعة و التجارة والسياحة زايد راشد الزياني وفد مملكة البحرين المشارك في معرض بورصة السياحة الدولية ITB والذي تجري فعالياته في مدينة برلين الألمانية خلال الفترة من 9 الى 13مارس، حيث تُروّج هيئة البحرين للسياحة والمعارض آخر تطورات قطاع السياحة والضيافة وأحدث البرامج والمشاريع والفعاليات النوعية بمملكة البحرين.

وقالت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بأن معرض بورصة السياحة الدولية في برلين سيتيح للمشاركين للالتقاء بالمؤسسات السياحية من مختلف دول العالم لمناقشة وبحث صفقات تجارية تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني، وقد بلغ عدد المشاركين من مملكة البحرين هذا العام 12 مشاركاً ما بين فنادق وشركات السفر والسياحة ومؤسسات ذات العلاقة، وذلك بزيادة شركات سياحية مقارنة بالعام الماضي.

وأشارت إلى أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض تقوم بالتعاون مع الناقلة الوطنية شركة طيران الخليج وحلبة البحرين الدولية ومجموعة Elite للفنادق بخلق بيئة جذابة في جناح مملكة البحرين بإطلاق مسابقة يومية لرجال الأعمال والسياح بالتسابق في حلبة البحرين الدولية عبر مركبة إلكترونية ويقدم للفائز كل يوم جائزة عبارة عن تذكرتي سفر وتذكرتي دخول سباق الفورملا 1 البحرين مع إقامة في أحدى فنادق مجموعة Elite.

ويعد معرض سوق السفر العالمي في برلين واحداً من أبرز الملتقيات الدولية المتخصصة في صناعة السياحة العالمية، حيث يشارك فيه أكثر من 10,000 ألف عارض من جميع أنحاء العالم ، كما يعد أحد أهم المعارض العالمية للترويج للخدمات السياحية والوجهات السياحية حول العالم. ويقدم المعرض فرصة للالتقاء الوجهات السياحية وتعريف بعضها ببعض، والتمهيد لصفقات تجارية سياحية ما بين مؤسسات السفر والسياحة، ويحتفل المعرض هذا العام مناسبة مرور خمسين عام على تأسيسه.

 



أضف تعليق