العدد 4934 بتاريخ 10-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المواطنان قتلا في لبنان قبل اتمام صفقة مبادلة أرض يملكانها بمطعم

تفاصيل مقتل الكويتيين .. في لبنان

الوسط - المحرر الدولي

كشفت صحيفة «النهار اللبنانية» تفاصيل جديدة عن مقتل المواطنين «ح. م . ح» و «ن ي غ» وقالت «أنهما وصلا إلى لبنان، منذ ما يقارب العشرة أيام وكانا على وشك إتمام صفقة مقايضة أرض يملكانها في مدينة عاليه بمطعم مهجور على الطريق الدولية في منطقة عاريا «قضاء بعبدا»، كان يُعرف سابقاً بـ«مطعم القمر» ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "القبِس" الكويتية أمس الخميس (10 مارس / آذار 2016).

وأوضحت أنه «قبل إتمام الصفقة ربما بـ«خطوات قليلة» عُثر عليهما جثتين مضرجتين بالدماء في الطبقة السفلى من المطعم المهجور، وقد أصيبا بطلقين في رأسيهما، الأول ممد على سرير والثاني أرضاً وهما يسبحان بدمائهما».

وأوضحت مصادر للصحيفة اللبنانية ان «الكويتيين كان قد إشتريا العقار بعد أن قايضا صاحبه على قطعة أرض يملكانها في عاليه، وأن الصفقة تمت إلا أن التسجيل في الدوائر العقارية لم يتم بسبب بعض الأوراق التي ما تزال عالقة في البلدية وفي الدوائر العقارية».

من جهته، أكد رئيس بلدية عاريا، أن أحد الضحيتين كان يُعرف بـ«أبو يوسف» وأنهما كانا يترددان على البلدية وكان أخرها منذ ثلاثة ايام، وأنهما كان من المفترض أن يغادرا لبنان السبت.

كما أفاد أن أوراقاً كانت تنقص عملية نقل الملكية لتصبح الصفقة رسمية. وكان العمل جار لإنجاز تلك الأوراق وأن الرسوم المالية قد دُفعت.



أضف تعليق