العدد 4934 بتاريخ 10-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يطلع على آخر التقنيات في مجال ترشيد الطاقة

المنامة – مكتب وزير الطاقة

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه مسئولين من شركة British Energy Saving Technology  للتكنولوجيا الذكية المتطورة يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة Troy Wrigley .

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور وتم اطلاعه على نشاط الشركة في مراقبة فروع مراكز الاستهلاك في المنشآت الكبيرة بهدف تجميع المعلومات والبيانات التي من خلالها يمكن ضبط الاستهلاك ورفع كفاءة استخدام الطاقة وخفض المصروفات في فواتير الكهرباء.

وقد عبر وزير الطاقة عن مساندته لجميع تلك الحلول التكنولوجية التي من شأنها رفع كفاءة الاستخدام وبالتالي يؤدي الى خفض استهلاك الموارد الطبيعية من الغاز اضافة الى دعم جهود خفض الانبعاثات البيئية والمساعدة في تحقيق مملكة البحرين لتطلعاتها في المساهمات البيئية المحددة ضمن المنظومة العالمية.

من جانبهم عبر المسئولون بالشركة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة واتاحة الفرصة للاطلاع على برامج وأنشطة الشركة في مجال ترشيد الطاقة.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو ، ومستشار الوزير للشئون الفنية والهندسية عبدالمجيد حبيب عبدالكريم.

 



أضف تعليق