العدد 4935 بتاريخ 11-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة: الشراكة مع الأمم المتحدة أسهمت في الارتقاء بجهود التنمية في المملكة

المنامة – هيئة الكهرباء والماء

قال وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا إن الشراكة مع الأمم المتحدة أسهمت بدور فعال في الارتقاء بجهود التنمية في المملكة وتحقيق الاندماج المطلوب في الجهود الدولية لتحقيق أهداف الألفية الإنمائية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه المنسق المقيم للأمم المتحدة وبرنامج الامم المتحدة الإنمائي في مملكة البحرين، بيتر غروهمان، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد، يرافقه مساعد المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة، أمين شرقاوي.

وفي بداية اللقاء أشاد الوزير بالتعاون القائم بين مملكة البحرين وبرنامج الأمم المتحدة والدور البارز الذي يضطلع به في متابعة المشاريع الإنمائية في مملكة البحرين والتي تهدف إلى بناء القدرات في مجال التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي الشامل، وأعرب عن شكره وتقديره للجهد الكبير الذي بذله السيد غروهمان خلال فترة عمله ومتابعته للمشاريع الإنمائية التي نفّذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في البلاد والتي كان لها أثر واضح في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة.

من جانبه، عبر المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة عن بالغ شكره وامتنانه لوزير الطاقة وجميع المسئولين والعاملين في قطاع الطاقة على كل ما لقيه من التعاون المثمر والدعم المتواصل طوال فترة عمله في برنامج الأمم المتحدة.



أضف تعليق