العدد 4936 بتاريخ 12-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بلدي الشمالية: استمرار تسجيل طلبات عوازل الأمطار لأسقف المنازل المتضررة حتى 7 أبريل

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية

أعلن رئيس لجنة تنمية المدن والقرى بالمحافظة الشمالية محمد عبدالله أبوالشوك عن استمرار التسجيل لمشروع تركيب عوازل الأمطار لأسقف المنازل المتضررة بالمحافظة، وأن آخر موعد لاستلام الطلبات هو 7 أبريل/ نيسان 2016.

ودعا أبوالشوك جميع المواطنين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة التي تقدمها الحكومة لذوي الدخل المحدود إلى سرعة تقديم طلباتهم بمبنى المجلس البلدي للمنطقة الشمالية الكائن بمنطقة الجنبية وذلك لملء استمارة تقديم الطلب مع إرفاق المستندات المطلوبة.

وأوضح أن المستندات المطلوبة تشمل البطاقة الأصلية لمقدم الطلب، وثيقة المنزل، إثبات مصادر الدخل، كشف حساب البنك لثلاث شهور، فاتورة كهرباء مع إرفاق الفريضة الشرعية للعقار في حالة الملكية المشتركة وموافقة الورثة.

وذكر أبو الشوك أن المشروع يشترط مرور عشر سنوات على ملكية المسكن والإقامة فيه، وأن لا يتجاوز مجموع دخل مقدم الطلب 600 دينار بالإضافة إلى اشتراط تطابق عنوان المالك للمسكن المراد تركيب العازل له وعدم الاستفادة من مشروع العوازل أو الصيانة مسبقا.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 7:51 ص ماذا عن سكن العزاب في احدى قرى المنطقة الغربية عجزنا واحنا نطالب بمنع المؤجرين يكسنون عزاب يطلعون لينا شبه مفتصيخ وعاداتهم وتقاليدهم غير عن مجتمعنا يحرقون سنانير صوب بابهم كل شهر وعزاب... ليش ما البلدية تطبق القانون عجزنا واحنا مقدم شكاوي وبدل ما ياخذون احراء على اصحاب البيوت الغير صالحة للسكن يسربون ليهم معلومات المشتكي ... كل يوم نكتب في الوسط بعد ما عجزنا من تعاطي بلدية دوار ١٧ رد على تعليق