العدد 4936 بتاريخ 12-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ألميدا: اخترنا 33 لاعباً من بطولة 98.4 الشاطئية

ضاحية السيف: وزارة شئون الشباب والرياضة

حظي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية البرتغالي ألميدا بتكريم خاص من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر في ختام بطولة 98.4 الثانية للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تقديراً له على حضوره اليومي إلى موقع البطولة لمراقبة المباريات واختيار أبرز العناصر للمنتخب الوطني.

وكان ألميدا قد وقع اختياره على ثلاثة وثلاثين لاعباً طوال أيام البطولة، مؤكداً أنها البطولة فرصة رائعة جداً لتجديد المنتخب وضم عناصر متميزة تخدم مسيرة الكرة الشاطئية في البحرين.

وقال ألميدا: "خلال البطولة تميز الكثير من اللاعبين وأظهروا إمكانات عالية بينت مهارتهم وكشفوا عن مخزون البحرين من المواهب التي تحتاج إلى بيئة مناسبة، وشكلت بطولة 98.4 الثانية موقعاً مهماً للجهاز الفني، لذلك حرصت مع مساعد المدرب محمود الغاوي على حضور جميع المباريات والتركيز على اللاعبين البارزين، ومن خلال تفاهم بيننا على مشاهدة كل من يجيد اللعب في كرة القدم الشاطئية بمواصفات معينة، وانصب تركيزنا على إمكانية تطوير المبدعين منهم".

واضاف ألميدا "قريباً سنستدعي اللاعبين الجدد لتدريبات منفصلة عن لاعبي المنتخب لمدة أسبوعين على أقل تقدير لإعطائهم أساسيات اللعبة وتطوير ما يمتلكونه من مهارات لنرى من سيواصل مع المنتخب".

وأبدى ألميدا تفاؤله بالمجموعة الجديدة وقال إن نوعية اللاعبين هذا العام أفضل من العام الماضي بعد أن ازدادت شعبية اللعبة وانتشارها بفضل وزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم الساعي إلى تنظيم دوري الشواطئ.

وامتدح ألميدا خطة وزارة شئون الشباب والرياضة في اعتماد البطولة سنوياً، معتبراً أن ذلك أحد أهم عوامل نجاح المنتخب وقال إن سلمان سليم وسيد حسن مجيد تم اختيارهما من بطولة العام الماضي وسافرا مع المنتخب إلى الدوحة في العام الماضي وقدما مستويات متميزة ولو لا هذه البطولة لما استطعنا اكتشافهما، وأتوقع أن ينضم أكثر من لاعب من بطولة هذا العام التي اختتمت في الأول من مارس/ آذار الجاري.

 



أضف تعليق