العدد 4937 بتاريخ 13-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


جامعة البحرين تدعو منتسبيها للمشاركة بمؤلفاتهم في المعرض الدولي للكتاب

الصخير - جامعة البحرين

دعت دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين أعضاء الهيئة الأكاديمية إلى المشاركة بمؤلفاتهم وإصداراتهم الجديدة في معرض البحرين الدولي السابع عشر للكتاب، المقرر إقامته في متحف البحرين الوطني في الفترة من 24 مارس/ أذار الجاري إلى 3 أبريل/ نيسان المقبل.

ولفت مدير الدائرة غسان يوسف الشهابي إلى أن "الجامعة تهدف من خلال مشاركتها إلى عرض الإنتاجات الفكرية لأساتذة الجامعة وموظفيها سواء تلك التي تطرح في مساقات التدريس أو ما يخرج عن هذه المساقات مثل: لإبداعات والمؤلفات ذات الموضوعات المنوعة".

وتابع القول: "إن الجامعة تأمل في أن تعكس نتاجها العلمي وحراكها الداخلي للمجتمع سواء في الجانب الأكاديمي أم غير الأكاديمي، من خلال ما تقدمه من نماذج مطورة ومنوعة لموظفيها والمنتسبين إليها".

وأوضح الشهابي أن "الجامعة تتيح للأكاديميين والإداريين المشاركين فرصة بيع مؤلفاتهم في المعرض التي لا تباع داخل الجامعة".

ولفت مدير الدائرة إلى أن ركن الجامعة في المعرض سوف يتألف من ثلاثة أجنحة لدوائر ومراكز في الجامعة، وهي: جناح دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية، ومكتب بيع الكتب، ومركز النشر العلمي.

ودعا أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية الراغبين في المشاركة بملء الاستمارة الخاصة والتواصل مع شعبة العلاقات العامة والاتصال الخارجي في الدائرة على  أرقام هواتف:  8305 أو 8091 أو 8899 أو 7232.



أضف تعليق