العدد 4938 بتاريخ 14-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محمد بن مبارك يترأس اجتماع مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية

المنامة - بنا

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (15 مارس/ آذار 2016) الاجتماع الرابع عشر للدورة الثانية لمجلس أمناء الجائزة.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع مختلف الموضوعات المدرجة على جدول أعماله حيث أقر المجلس مهام وواجبات لجنة التحكيم للجائزة، كما اطلع على الكشف المختصر الأول للمرشحين لنيل الجائزة ضمن أعمال الاجتماع الأول للجنة التحكيم.

وأحيط المجلس علماً بما اتخذ من خطوات في تنفيذ مراحل الحملة الإعلامية الخاصة بمشاركة الجمهور في تقديم مواد لإنتاج فيلم وثائقي حول الجوانب الإنسانية في حياة سمو الأمير الراحل طيب الله ثراه التي بدأت تحت عنوان "أطيب الأيام مع سمو الأمير الراحل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه"، مشيداً المجلس بمبادرات الجمهور الكريم في التعاون مع الحملة.

واطلع المجلس على المذكرة المرفوعة من الأمانة العامة بشأن مشاركة الأمانة العامة في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير الذي سيعقد في الفترة بين 21 و23- مارس 2016 حيث تم حجز جناح للجائزة في المعرض يعرض ما أنتجته الجائزة من أفلام وكتيبات تعريفية، ويوفر المعرض منصة للتفاعل مع الأطراف المعنية في مجالات خدمات الإغاثة والطوارئ وفرصة للالتقاء والتواصل بين أكثر من 15.000 زائر متوقع حضورهم.

واطلع المجلس على مذكرة بشأن مشاركة الأمانة العامة للجائزة بمعرض البحرين الدولي للكتاب.

واستمع المجلس إلى عرض من الأمانة العامة حول فعالية الموقع الإلكتروني للجائزة في التفاعل مع الجمهور والذي يظهر الاهتمام العالمي بالموقع وبالجائزة حيث تم تصفح موقع الجائزة من جميع أنحاء العالم، ووصل عدد دول المتصفحين إلى 116 دولة.

وأشاد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية بدور الموقع الإلكتروني في التعريف بالجائزة والوصول إلى المترشحين، مؤكداً سموه أن نجاح الجائزة في الدورتين السابقتين ساهم بشكل فاعل في زيادة الاهتمام بها من قبل معظم العاملين في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية في العالم، مشدداً على أهمية تنفيذ الخطة الإعلامية الخاصة بالجائزة من أجل استثمار هذا النجاح في الترويج للجائزة والتعريف بها على أوسع نطاق في العالم.



أضف تعليق