العدد 4939 بتاريخ 15-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تحت شعار "سكن ورحمة" 

"مدينة حمد الخيرية" تزف 60 زوجاً في الزواج الجماعي الخامس في 25 مارس

الوسط - محرر الشئون المحلية

أكد رئيس جمعية مدينة حمد الخيرية الاجتماعية محمد علي سلمان أن جميع اللجان العاملة على تنظيم الزواج الجماعي شارفت على إنهاء التجهيزات الأخيرة لتنظيم حفل الزواج الجماعي الخامس الذي يهدف إلى المساهمة في تخفيف التكاليف على المقبلين على الزواج، إذ يقام في يوم الجمعة (25 مارس/ آذار 2016) وقد تم اختيار شعار "سكن ورحمة" لحفل هذا العام.

وبيّن سلمان أنه في إطار الاستعداد لحفل الزواج الجماعي فقد تم إنشاء لجنة خاصة لتنظيم الحفل وقد شكلت اللجنة عدداً من الفرق الميدانية التي أخذت على عاتقها القيام بمهام تتعلق بترتيب الحفل من ضيافة وخدمات وعلاقات عامة وإعلام.

وأوضح انه تم تسجيل 60 زوجاً في الحفل من مختلف مناطق البحرين، وهناك العديد من الطلبات على قائمة الانتظار، كما سيتم ترتيب دورة تثقيفية يلتزم فيها العرسان وزوجاتهم بالحضور، وتشتمل الدورة على طرح عدة محاور في أهمية الحياة الزوجية، وكيفية المحافظة عليها، ودور كل طرف وواجباته ومسئولياته تجاه الطرف الآخر.




أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | شعار مميز 1:05 ص الله يبارك للعرسان... ومهم يحافظون على عش الزوجية رد على تعليق
زائر 2 | ابومحمد 1:57 ص الف مبروك للعرسان و نتمنا انشوف زواج جماعي فيه الطيف السني والشيعي معاً لكسر كل الحواجز واتغلب على من يدعون الي الطائفيه البغيظ رد على تعليق
زائر 3 | 2:10 ص جهود مباركة، في الشهر الماضي قد احتفلت منطقة الهملة بجمعية الهملة الثقافية الاجتماعية الخيرية بزواج جماعي به خليط بين الطائفتين الكريمتين . رد على تعليق
زائر 4 | 8:38 ص الله يطرح ليهم البركة
متى زواج الجماعيفي شارع البديع ويرجى تسجيل اسم الجهة ورقم الهاتف للتواصل
ورحم الله من وفق راسين بالحلال رد على تعليق
زائر 6 | 9:50 ص إلف مبروك
وعقبال الباقى رد على تعليق