العدد 4940 بتاريخ 16-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محافظ العاصمة يبحث الاحتياجات الخدمية لعين الدار مع الأهالي

المنامة - محافظة العاصمة

التقى محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة عدداً من أهالي منطقة عين الدار وذلك في مكتبه الكائن بالقضيبية.

وقد بحث المحافظ مع أهالي عين الدار احتياجات المنطقة الخدمية، منوهاً بأن متابعة ملاحظات وشكاوى الأهالي مع الجهات ذات العلاقة تتصل مع جهودها في خدمة الأهالي لانعكاسها بشكل كبير على جوانب التنمية المستدامة التي تنشدها القيادة.

ونوه إلى أن مواصلة محافظة العاصمة سلسلة التقائها الأهالي وبحث احتياجاتهم عن قرب تأتي استجابة لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للالتقاء بالمواطنين والاطلاع على أوضاعهم وحل مشكلاتهم.

وأكد المحافظ خلال اللقاء انه سعياً من المحافظة نحو تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية المنوطة بها وتوعية ساكنيها وقاطنيها وخلق قنوات التواصل بين المواطنين والمسؤولين مع مختلف الجهات الخدمية، استطاعت المحافظة خلال العام الماضي تنظيم ست زيارات ميدانية حيث تم الاطلاع على احتياجات الأهالي ومتطلباتهم من خدمات وسبل تطويرها ورفعها الى الجهات المعنية من منطلق حرصها على التعاون والتنسيق بوصف التواصل مع الأهالي وسيلة مهمة في تلمس متطلباتهم عن قرب.

من جانبهم، أعرب أهالي عين الدار عن شكرهم وامتنانهم لمحافظ العاصمة وحرصه الشديد على متابعة القضايا والمشاكل التي تواجهها مختلف مناطق العاصمة وسعيه الدائم لحلها، مشيدين بالخدمات التي قدمتها المحافظة إلى أهالي عين الدار؛ لتسهيل إقامة الفعاليات الدينية والاجتماعية بالمنطقة.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | ابن عين الدار 9:45 ص الله يوفقكم لكل خير رد على تعليق
زائر 2 | 9:49 ص يجب ان ترجع عين الدار إلى الأصل والحقيقة بكامل اراضيها رد على تعليق
زائر 3 | واقعي 9:51 ص خطوه موفقه وواصلوا حتى ترجع اسمها التاريخ عين الدار رد على تعليق
زائر 4 | 10:17 ص شكرا لسعادة المحافظ على مايبدله من جهد في خدمة الوطن وأبنائه وشكرا لأهالي عين الدار على سعيهم لإيصال مطالب وإحتياجات المنطقة للمسئولين .. نسأل الله التوفيق للجميع في خدمة وطننا العزيز . رد على تعليق
زائر 5 | 10:21 ص قرية عين الدار يا محلى اسمها رد على تعليق
زائر 8 | مطالب اهلي قرية عين الدار 1:42 م يجب ارجعاع اسم القرية الذي طمس في السنوات الماضيه ووضع اسم قرية عين الدار على مداخلها رد على تعليق