العدد 4941 بتاريخ 17-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الحد حل ثانياً والشباب ثالثاً

بالصور... الرفاع الشرقي يتوج بطلاً لدوري البراعم وماكدونالدز

الرفاع – اتحاد الكرة

توج الشيخ علي بن خليفة آل خليفة فريق الرفاع الشرقي بطلاً لدوري البراعم وماكدونالدز لكرة القدم.

وقلد الشيخ علي لاعبي الرفاع الشرقي والجهازين الفني والإداري بالميداليات الذهبية، فيما حصل فريق الحد على المركز الثاني والشباب على المركز الثالث.

وأكد علي بن خليفة أن دوري البراعم يعتبر إحدى المحطات المهمة في مسيرة اللاعب، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة حريص على مواصلة النهوض بهذه الفئة لتدرجها في الفئات العمرية بشكل صحيح حتى الوصول للفريق الأول وهذا سينعكس بالإيجاب على تطور الكرة البحرينية والمنتخب الوطني. وقدم التهاني والتبريكات لفريق الرفاع الشرقي بمناسبة تتويج فئة البراعم بلقب الدوري، مشيداً بالمستويات الجيدة التي قدمها الفريق طوال المسابقة والتي ساهمت بحصوله على اللقب.

وأشاد علي بن خليفة بالرعاية المتواصلة التي تقدمها شركة مطاعم "ماكدونالدز" برعايتها للمسابقة لعدة سنوات، وقال: "إن رعاية شركة ماكدونالدز لها أثر إيجابي على المسابقة، وكانت الشركة حريصة على تقديم الدعم ورعاية دوري البراعم وهو ما يؤكد حرص الشركة على الاهتمام البالغ بهذه الفئة".

وشهد الحفل الختامي للمسابقة حضور أعضاء مجلس الإدارة وهم نائب الرئيس السيد علي بن أحمد البوعينين ورئيس لجنة المسابقات رضا حقيقي ورئيس لجنة التسويق رئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز قمبر إضافة إلى مسئولي شركة ماكدونالدز.




أضف تعليق