العدد 4941 بتاريخ 17-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الاحتفال بأكبر زواج جماعي في البحرين برعاية الظهراني

المنامة - بنا

برعاية الرئيس الفخري لجمعية الرفاع الخيرية خليفة أحمد الظهراني، وبدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أقيم مساء اليوم الجمعة (18 مارس/ آذار 2016) بفندق الدبلومات أكبر حفل جماعي في البحرين لثمانمئة وستين عريساً وعروساً.

وأعرب الظهراني عن سعادته بهذا اليوم قائلاً: "نتشرف بأن نزف هذه الكوكبة المباركة من أبناء وطننا العزيز ضمن مشروعنا الخيري الذي نعلن فيه اليوم أنه بلغ الحفل الثلاثين للزواج الجماعي حيث شجعنا أفواجاً كثيرة من أبنائنا وبناتنا، فاق عددهم الأربعة آلاف شاب وشابة على الزواج، وتحمل مسئولية بناء أسر وذرية صالحة إن شاء الله في الوطن العزيز".

وأضاف الظهراني في كلمته خلال حفل الزواج الجماعي أنه لمن حسن الطالع أن يقام احتفالنا اليوم بالزواج الجماعي الثلاثين برعاية ودعم مشكور من مؤسسة رائدة في مجال البر والإحسان، ومتميزة في عطائها ومبادراتها القيمة، إنها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية بدولة الإمارات العربية المتحدة التي ترتبط مع بلدنا قيادة وشعبا بعلاقات تاريخية وطيدة، قائمة على الأخوة وروح الأسرة الواحدة التي يرعاها كل من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

من جانبه، وجه المدير العام لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري الشكر إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأيضاً ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمهما الزواج الجماعي.

وقال إن هذا الاحتفال هو الخامس الذي تدعمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان في مملكة البحرين، موجهاً الشكر للإخوة في جمعية الرفاع على تعاونهم من أجل إنجاح حفل الزواج الجماعي، متمنياً تكراره دائماً.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | ... 1:24 م .... وقت ان الدعم المادي من قبل اخرون .. .. عوضا عنه ليتشرف سعادة سفير الامارات بذلك .. رد على تعليق
زائر 3 | منطقة ستره ممنوع عليهم المشاركة 6:47 م ممنوع على اهالي ستره في المشاركة
في الزواج الجماعي
زائر 5 | 1:30 م ماقصر الظهراني..رجل خير والله رد على تعليق
زائر 6 | 2:50 م انا مواطن بحريني تم رفض طلبي للزواج الجماعي والسبب هو أنني متزوج من عربية غير بحرينية مع العلم أن وضعي المادي سيئ للغايه حسبي الله ونعم الوكيل رد على تعليق