العدد 4943 بتاريخ 19-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


«ست الحبايب» في سيتي سنتر البحرين تكريما للأمهات

الوسط - محرر المنوعات

تتواصل حملة «أنتِ زهرة حياتي، يا ست الحبايب» في «سيتي سنتر البحرين» تكريماً للأمهات الى 21 مارس/ آذار. وتوفر الحملة لكل متسوق الفرصة لشراء هديته للأم مع كتابة رسالة تهنئة خاصة لها على بطاقة تهنئة مجانية اضافة الى امكانية التقاط صور فوتوغرافية مع الاختيار أيضاً من بين خلفيات ملونة مختلفة للمزيد من المشاعر المميزة والتعبيرية للإمهات في عيد الأم.

ويُعد عيد الأم من بين أكثر المناسبات التي تشهد إرسال بطاقة تهنئة، ويحتل المرتبة الثانية بعد موسم الأعياد من حيث تقديم الهدايا. ويعود تقليد تقديم بطاقة تهنئة مطبوعة إلى شخص آخر تعبيراً عن الحب إلى القرن الخامس عشر للميلاد في أوروبا، وربما قبل ذلك بكثير فقد اعتاد قدماء المصريين تدوين تحياتهم على ورق البردي.

وبهذه المناسبة، قال مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية» فؤاد منصور شرف: "تحرص مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم على إسعاد الأمهات وتكريمهن في عيد الأم، ونحن سعداء بهذه الفرصة لمواصلة مساعينا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس من خلال فعالية تسلط الضوء على روعة هذه العلاقة العائلية الوثيقة ولتمكين المتسوقين من التعبير عن حبهم وامتنانهم لأمهاتهم بطرق مختلفة".

وخلال الفترة بين 19 – 22 مارس، يتيح سيتي سنتر البحرين لـ 100 متسوق محظوظ ممن يشترون قسائم هدايا بقيمة 40 دينار بحريني فرصة الفوز ببطاقة هدايا أخرى بقيمة 10 دنانير بحرينية. وبالإضافة إلى ذلك، وخلال يومي 20 و21 مارس، ستتوفر لدى مكاتب خدمة العملاء في المركز محطات تصوير فريدة بلمسات فنية وشاعرية لتتيح الفرصة للزوار لالتقاط أجمل الصور والتعبير عن مشاعرهم وامتنانهم لإمهاتهم، وسيحصل الزوار على هذه نسخ من هذه الصور المزينة التي ستحمل شعار مراكز "سيتي سنتر" كذكرى جميلة لهذه المناسبة العزيزة. 

وسيتيح المركز للزوار الذين يقومون بنشر الصور أو مقاطع الفيديو التي قاموا بتصويرها في محطات التصوير داخل المركز على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالمركز باستخدام الوسم #CCBMothersDay لفرصة الفوز ببطاقات هدايا بقيمة 100 دينار بحريني.

ويذكر أن مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أرجاء المنطقة تستقطب النساء بالكثير من تجارب التسوق الفريدة، وتمثل وُجهات مثالية لمن يتطلع لتكريم أمه أو زوجته بهذه المناسبة. وإلى جانب الهدايا الفخمة يمكن للمتسوقين ارتياد المطاعم على الغداء أو العشاء، أو الاستمتاع بتجربة ترفيهية رائعة مثل مشاهدة أحدث أفلام الموسم، أو التزلُّج على الجليد، أو ربما الاسترخاء في السبا والاستمتاع بجلسة تجميل واسترداد نضارة البشرة.

وتوفر مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بطاقات الهدايا الراغبين بترك حرية اختيار الهدية لأمهاتهم. وتتوافر هذه البطاقات في مراكز المجموعة في أرجاء المنطقة، ومنها مراكز «سيتي سنتر» في الإمارات وعُمان والبحرين بالإضافة إلى «مول الإمارات» في دبي.



أضف تعليق