العدد 4944 بتاريخ 20-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


شركة "Tissot" تكشف عن أحدث ساعاتها الذكية "Smart-Touch"

الوسط - المحرر التقني

أعلنت شركة "Tissot" في فعاليات مؤتمر "Baselworld" في سويسرا عن أحدث ساعاتها الذكية "Smart-Touch"، التي تقدمها اليوم بمواصفات أفضل، تتخطى المنصات الذكية التي قدمتها العام الماضي من مجموعة "Swatch"، التي اقتصرت على دعم لاعبي الكرة الطائرة بأسعار منخفضة ودعم لخدمة الدفع في الصين. وذلك وفق ما نقله موقع "unlimit-tech" التقني اليوم الاثنين (21 مارس/ آذار 2016).

الإصدار الجديد من الساعات الذكية "Smart-Touch" يتميز بأحدث المواصفات الرائدة في إمكانية إعادة الشحن من خلال الطاقة الشمسية، هذا الى جانب مميزات في الاتصال والتوجيه والتصفح.

وقد وصف الإصدار الجديد من ساعات "Tissot" بأنه ملحق لخط إنتاج "T-Touch" من الساعات، حيث يمكن لهذا الإصدار الاتصال بالهاتف عن طريق أحد التطبيقات الملحقة، التي تدعم المستخدم في التصفح والبحث من خلال شاشة الساعة الذكية الرقمية.

ومن بين المميزات الأخرى التي سيحصل عليها المستخدم عرض لأخبار الطقس المحلية، حيث تحمل الساعة الذكية مستشعرات الحرارة والطاقة الشمسية، التي يمكن أن تحدد حالة الطقس بدقة.

بطارية "Smart-Touch" تدعم المستخدم حتى عام كامل، ويمكن اعادة الشحن عن طريق الطاقة الشمسية، ومن المتوقع أن تظهر الساعة في الأسواق في نهاية العام 2016، مع سعر يتراوح بين 1100 دولار إلى 1200 دولار.




أضف تعليق