العدد 4946 بتاريخ 22-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الجعفري: بعض منفذي هجمات بروكسل حاربوا في سورية

جنيف – رويترز

قال رئيس وفد الحكومة السورية في مفاوضات جنيف بشار الجعفري اليوم الأربعاء (23 مارس/ آذار 2016) إن بعض منفذي هجمات بروكسل حاربوا في سورية قبل عودتهم لبلجيكا.

من جانب آخر قال الجعفري إن الحكومة السورية ستراجع وثيقة سلمها لها مبعوث الأمم المتحدة وستقرر موقفها إزاءها مع بداية الجولة المقبلة من المفاوضات.

وتابع خلال مؤتمر صحفي بعد اجتماعه مع المبعوث الدولي ستافان دي ميستورا أن الحكومة تلقت رسالة وستدرسها بعد عودة الوفد إلى دمشق. وأضاف أنه الوثيقة ستخضع للدراسة بعناية وسيتم الرد عليها في بداية الجولة التالية من محادثات السلام.

ورفض الجعفري الرد على أسئلة الصحفيين وقال إن الجولة الحالية من المفاوضات انتهت بالنسبة لوفد الحكومة.

ولم يفصح عن موعد انطلاق الجولة المقبلة إلا أن التوقعات تشير إلى انعقادها في بداية أبريل/ نيسان.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | هذا ما نحن نقوله للأوربيون 6:45 ص دائما نقول لهم لم تتعلموا الدرس أبدا، ،، مواطنيكم يا ترى يذهبون ويعودون من سوريا لا رادع ولا إجراء، ،، يا ترى يذهبون إلى سوريا الآن ماذا يفعلون هناك؟ أليس ليقتلوا الشعب السوري ؟ أليس للإرهاب؟ لم يستوعبوا الدرس أبدا. رد على تعليق
زائر 2 | يا جعفرى 10:49 ص هدد مفتى حسون بأعمال تفجيرات فى اؤروبا و كذلك هدد وزير الخارجية السورى المعلم بمحو اوروبا هولاء من جماعتكم يعنى بشار متورط بهذة التفجيرات فلا تتهم أحد و اوروبين ليسو اغبياء مثل جنابك لكى يصدقوق رد على تعليق