العدد 4946 بتاريخ 22-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


خلال استقبال سموه عدداً من أفراد عائلة الزياني

رئيس الوزراء: التواصل بين أبناء المجتمع البحريني هي سمة أصيلة تعكس روح الأسرة الواحدة

المنامة – بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (23 مارس/ آذار2016)، عدداً من أفراد عائلة الزياني، يتقدمهم الوجيه جاسم عبدالرحمن الزياني، حيث رفعوا إلى سموه أسمى آيات الشكر والعرفان على ما أبداه سموه من مشاعر نبيلة بتقديم التعازي والمواساة في وفاة فقيد العائلة، والتي تجسد المثل والقدوة في القرب والتلاحم بين القيادة الشعب ووقوف سموه الدائم إلى جانب أبناء شعبه في مختلف المواقف.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء أن التواصل بين أبناء المجتمع البحريني هي سمة أصيلة تعكس روح الأسرة الواحدة التي تجمعهم، وتجسد قيم المودة والتآخي التي نشأت عليها الأجيال المتعاقبة، وعززت وحدة وتماسك شعب البحرين على مر العصور.

ونوه رئيس الوزراء بدور عائلة الزياني وإسهاماتها الكبيرة في تعزيز النمو الاقتصادي وتنشيط الحركة التجارية والصناعية في البحرين، مشيداً سموه كذلك بدور العائلة في العمل الخيري والاجتماعي وما تقدمه من مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع.

من جهتها، عبرت عائلة الزياني عن خالص العرفان والامتنان لرئيس الوزراء على وقوفه إلى جانبهم في هذا المصاب، مؤكدة أن سموه أرسى نهجاً أبوياً في التواصل مع المواطنين في مختلف الظروف والمواقف، داعية الله أن يحفظ سموه وأن يبقيه ذخراً وسنداً للوطن لمواصلة مسيرة الخير والعطاء لنهضة الوطن وازدهاره.



أضف تعليق