العدد 4947 بتاريخ 23-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


ضمن برنامج فعاليات ضيف الشرف الأردني في معرض الكتاب

الصالة الثقافة تحتضن "موسيقى رم" مع الموسيقار طارق الناصر

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار

في سياق الفعاليات التي يقدمها ضيف الشرف الأردني، خلال معرض البحرين الدولي 17 للكتاب، سيكون جمهور المعرض على موعد مع إبداعات موسيقية تهتم بالفلكلور الأردني، المعاد انتاجه في سياق حديث ومواكب، عبر حفل موسيقي يقدمهُ الموسيقار طارق الناصر، ومجموعته "رم موسيقى" في الثامنة من مساء يوم غدٍ الجمعة (25 مارس/ آذار 2016)، بالصالة الثقافية.

وستأتي هذه الأمسية مليئة بموروث موسيقي أردني وعربي، كما تطل على تجارب موسيقية عالمية، إذ تشارك مجموعة رم الموسيقية، بقيادة الموسيقار طارق الناصر، الجمهور روائع أعمالها وفنونها، التي تصنف كواحدة من أجمل نتاجات حركة التجديد في الموسيقى العربية المعاصرة.

وقد عرف الفنان طارق الناصر ببصمته العميقة في مجال الموسيقى التصويرية للأعمال الدرامية العربية، حيث نقل الموسيقى إلى فضاءات أكثر اتساعاً. ومن خلال هذه الأمسية، ستقدم ليلة فريدة وجريئة بروح مغايرة وأغانيات ذات طرح إنساني.

يذكر أن الفنان طارق الناصر هو مؤلف وموزع موسيقي أردني، أسس مجموعة رم في العام 1998، وقد نال العديد من التكريمات، أهمها الجائزة الذهبية للموسيقى التصويرية في مهرجان القاهرة للإعلام، وجائزة للقعقاع بن عمرو مناصفة مع الموسيقار المصري عمر خيرت.



أضف تعليق