العدد 4947 بتاريخ 23-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المنامة يخطف البطاقة الثانية لثلاثي السلة

أم الحصم - محمد عباس

تصوير: جعفر حسن

خطف المنامة البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثلاثي الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة بعد فوزه الصعب على المحرق بنتيجة 70/67 في مباراة مثيرة ودراماتيكية حسمها المنامة بفضل نقاط نجمه محمد حسين "كمبس" في الثواني الأخيرة.

وحقق المنامة بذلك فوزه الثالث في المربع مقابل خسارتين وبات رصيده 8 نقاط في الوقت الذي تعرض فيه المحرق لخسارته الرابعة مقابل فوز واحد وبات رصيده 6 نقاط في المركز الأخير.

وتضاءلت فرص المحرق كثيرا في التأهل للدور الثلاثي إذ بات عليه الفوز على الحالة في الجولة الأخيرة بفارق أكثر من 24 نقطة إذا ما أراد بلوغ الثلاثي وهي مهمة شبه مستحيلة.

وعلى رغم فوز المنامة باللقاء إلا أنه مازال بعيدا عن مستواه الفني العالي الذي كان يقدمه في بداية الموسم وكاد يخسر في نهاية اللقاء بعد أن كان متقدما في بداية الربع الأخير 57/40 إذ عاد المحرق وتقدم في النتيجة 64/61 قبل أن تنقذ المنامة الرميات الثلاثية عن طريق قربان وكمبس.

وتألق في صفوف المنامة كمبس الذي أنقذ فريقه في الأوقات الحاسمة وسجل 13 نقطة وكذلك أحمد عزيز 13 نقطة والمحترف الباهامي كاديم كولبي بتسجيله 12 نقطة في حين سجل محمد قربان 9 نقاط وميثم جميل 7 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف المحرق فكان محمد حسن بتسجيله 22 نقطة بعد أن تألق في الربع الأخير بنقاط متتالية وخصوصا من الثلاثيات في حين سجل المحترف الأميركي سي جي 21 نقطة في ظهوره الأول مع الفريق وبدر عبدالله 8 نقاط وعلي عباس 7.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 2:12 ص الاسد نام قليلا فظن... انهم ملوك الغابة رد على تعليق
زائر 2 | 3:23 ص الحكام كانوا بضيعون المباراة من المنامة وخاص الحكم السلم فاولين على سي جي ماحسبهم اول فاول مع مشاركة محمد حسين كمبس وفاول القاني على محمد قربان الحكام مباراة سعيد عمران وعادل غلوم ومحمد السلم هذلين الثلاثة مايصلحون حتى للمني باسكت هذلين مستواهم كل واحد اعطيه خيشه بصل يقشرونه بدال تحكيم رد على تعليق