العدد 4951 بتاريخ 27-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تعرض 62 عنواناً في تخصصات مختلفة

إقبال ممتاز على جناح جامعة البحرين في المعرض الدولي للكتاب

الصخير - جامعة البحرين

قال مدير دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين غسان يوسف الشهابي، إن جناح الجامعة المشارك في معرض البحرين الدولي السابع عشر للكتاب، يشهد إقبالاً جيداً من قبل المتخصصين والمهتمين بالبحوث والدراسات المحكمة، إضافة إلى الراغبين في مواصلة دراساتهم العليا.

وتشارك جامعة البحرين بإصدارات حديثة من إنتاج أساتذتها والمنتسبين إليها في المعرض، الذي يقام في متحف البحرين الوطني حالياً، ويعرض جناح الجامعة 62 مؤلفاً ودراسة منها 22 إصداراً تم طباعته حديثاً.

وأشار الشهابي إلى أن "مشاركة الجامعة في المعرض تأتي تأكيداً لأهمية عرض الإنتاجات الفكرية لأساتذة الجامعة وموظفيها في هذه المحافل والمنتديات العلمية، وتعريف النخب والمجتمع بحجم الإنتاج المعرفي والعلمي في الجامعة.

ويضم جناح الجامعة 62 إصداراً، منها 22  مؤلفاً، يُنشر لأول مرة، منها عناوين: "علاج صعوبات التحدث والنطق"، و "المنامة المدينة العربية"، و "التعليم بالتلفزيون"، والإرهاب الرقمي"، و "تأملات في قضايا التعليم العالي"، و "عناصر وأسس بناء العمل الفني"، تعكس الحراك الفاعل للمنتسبين إلى الجامعة، بما يسهم في إبراز التنوع الثقافي لتخصصاتهم.

كما يشارك ضمن جناح الجامعة، مركز النشر العلمي في الجامعة بعرض إصدارته التي تشمل 25 مجلة في اختصاصات علمية دقيقة، في: التربية، والحقوق، وإدارة الأعمال، وتقنية المعلومات، والعلوم.

 ويستمر معرض الدولي للكتاب حتى الثالث من أبريل/ نسيان المقبل، وتشارك فيه أكثر، ويستضيف أكثر من 350 دار نشرٍ ومؤسّسة ثقافيّة وفكريّة من الوطن العربيّ ومن كلّ أوطان العالم.




أضف تعليق