العدد 4952 بتاريخ 28-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


ملتقى ومعرض التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2016 ينطلق صباح غدٍ بفندق كروان بلازا

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة

برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني، تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من ملتقى ومعرض التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2016 والذي يقام تحت شعار، "التجارة الإلكترونية ... منصة بحرينية... لسوق عالمية" وذلك يوم غدٍ الأربعاء (30 مارس/ آذار 2016) في قاعة البحرين للمؤتمرات بفندق كراون بلازا بالمنطقة الدبلوماسية في تمام الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:00 ظهراً ، وبحضور عدد من المؤسسات التجارية ورجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين بمجال التجارة الإلكترونية.

وسيسلط الملتقى الضوء على ثلاث حلقات نقاشية متميزة وهي :الحوسبة السحابية وقوانين التجارة الإلكترونية والفرص الاستثمارية في مجال التجارة الإلكترونية، بهدف تشجيع المؤسسات التجارية ورجال الأعمال نحو التحول الإلكتروني الآمن الذي يساهم في تطوير أعمالهم التجارية وتوسيعها نحو العالمية من خلال الاستفادة من مزايا تطبيقات التجارة الإلكترونية والحلول التقنية المتوفرة، إلى جانب طرح مجموعة مختارة من الفرص الاستثمارية الواعدة لتمكين المستثمرين في سد الفجوة التقنية في هذا المجال وهذا كله ضمن إطار قانوني وتشريعات ملائمة تتوافق مع قانون المعاملات الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن الملتقى يأتي بشراكة استراتيجية من جمعية البحرين للشركات التقنية (بيتك) وبدعم بلاتيني من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.



أضف تعليق