العدد 4952 بتاريخ 28-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


ميرزا يتسلم دعوة للمشاركة باجتماع للدول المصدرة وغير المصدرة للنفط في الدوحة 17 ابريل

المنامة - مكتب وزير الطاقة

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه سفير دولة قطر الشقيقة لدى المملكة الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير القطري مشيداً بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية وطيدة ومتميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات وبالأخص مجالات الطاقة، وما تشهده العلاقات من تطور متسارع في هذا المجال بما يعزز جسور التواصل والتعاون.

وفي هذا الصدد، قام السفير القطري بتسليم الوزير ميرزا دعوة موجهة من معالي وزير الطاقة والصناعة القطري محمد صالح السادة وذلك للمشاركة في اجتماع هام للدول المصدرة وغير المصدرة للنفط OPEC & Non OPEC والذي سيقام في الدوحة في 17 ابريل القادم.

وقد شكر الوزير ميرزا السفير القطري ورحب بهذه الدعوة وقال إن المشاركة في هذا الاجتماع - جنباً الى جنب مع الوزراء المعنيين بشئون النفط - يمثل أهمية بالغة نظراً لما تشهده الأسواق العالمية من تحديات في هبوط أسعار النفط وأثر ذلك على الاقتصاد الدولي، والتباحث حول تجميد الإنتاج لكل دولة.

من جانبه أعرب السفير القطري عن بالغ شكره وتقديره على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب الذي لقيه من وزير الطاقة معبراً عن تقديره للتعاون المستمر الذي يحظى به ومتطلعاً الى مشاركة مملكة البحرين في هذا الاجتماع الهام.



أضف تعليق