العدد 4952 بتاريخ 28-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


اطلاق علامة المكياج التجارية "اتيليه باريس" في البحرين

ضاحية السيف-أميرة أحمد، عبير سبت

 أطلقت "اتيليه باريس" العلامة التجارية للمكياج السبت (26 مارس/آذار 2016) بمجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة لأول مره في البحرين. تضمن حفل الافتتاح المقام في برج" بزنز بيه" عرض لتطبيق المكياج باستخدام منتجات اتيليه باريس المتميزة. ‪

من جانبها قالت الموزع الرسمي لماركة "اتيليه باريس"في البحرين هنادي قاسم: “مع ازدياد عدد خبيرات التجميل في البحرين هناك دقة في اختيار أدوات المكياج ذات الجودة العالية التي تدوم لمدة طويلة سواء لأعراس وسهرات او لاستعمال يومي يتميز متجرنا في البحرين بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المناسبة لجميع أنواع والوان البشرة، كما إننا فخورون بأن نكون الموزع الرسمي لعلامة المكياج الفرنسية، "اتيليه باريس" ، و نحن سعداء بتقديم أفضل استشارات المكياج بمساعدة اخصاء التجميل لتوفير الأفضل لزبائننا.

كما أضافت أن 90% من منتجان الفرع الأصلي في باريس موجودة في محلنا، ولدينا طموح للتوسع وفتح أكثر من فرع في البحرين كما نقدم حالياً عروض تصل الى 10% في حال الطلب عبر الموقع الإلكتروني لمدة أسبوعين بمناسبة الافتتاح ، كما استمتع الحضور بأمسية رائعة مليئة بالمرح والموسيقى والوجبات الخفيفة، و التصوير في جهاز "سيلفي ميرور".



أضف تعليق