العدد 4953 بتاريخ 29-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


خالد بن عبدالله: رفد الخدمة المدنية بالكفاءات الوطنية القيادية المؤهلة ينعكس على الأداء الحكومي

المنامة - بنا

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، نائب رئيس مجلس الخدمة المدنية، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن رفد قطاع الخدمة المدنية بالكفاءات الوطنية القيادية والمؤهلة من شأنه أن ينعكس على الأداء الحكومي في مجمله من حيث تعزيز فاعليته وتطوير وتحسين القدرة على تقديم خدمات ذات جودة عالية وبأقصى سرعة ممكنة.

وقال: "لقد أصبح قطاع الخدمة المدنية في مملكة البحرين، الذي يتولى ديوان الخدمة المدنية إدارته وتنظيم شؤون العاملين فيه، يقف اليوم – وأكثر من أي وقت مضى – على أرض صلبة وراسخة، نتيجة الخبرات المتراكمة التي اكتسبتها الإدارة العليا في الديوان والتي استطاعت بفضلها أن تترجم السياسات والمبادرات التي رسمتها الحكومة الموقرة وتبنتها من أجل تحسين إنتاجية القطاع العام وتعزيز حوكمته".

وكان الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة قد استقبل في مكتبه بقصر القضيبية رئيس ديوان الخدمة المدنية، زايد أحمد الزايد الذي قدَّم له المدراء العامين المعينين في الديوان حديثاً بموجب المرسوم رقم (21) لسنة 2016.

وفي مستهل اللقاء، رحَّب الشيخ خالد بن عبد الله برئيس ديوان الخدمة المدنية والمدراء العامين، وهنأهم بمناسبة صدور الثقة الملكية السامية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في أداء المهام الموكلة إليهم على أتم وجه.

وحثَّ المدراء العامين المعينين في مناصبهم الجديدة بديوان الخدمة المدنية على بذل كل الجهود واستثمار كافة الطاقات جنباً إلى جنب مع زملائهم منتسبي الديوان للعمل من أجل تحقيق الرؤية الحكومية الشاملة القائمة على الارتقاء بموظفي القطاع العام، وجعلهم قادرين على تحقيق أهداف الوزارات والجهات الخاضعة لأنظمة الخدمة المدنية، والعمل على تمكينهم من تنفيذ توجهات مؤسساتهم بكل اقتدار.

من جانبه، تقدم رئيس ديوان الخدمة المدنية، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن الإدارة العليا بديوان الخدمة المدنية، بجزيل الشكر والتقدير للشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على ما يلقاه الديوان ومنتسبوه من دعم ومساندة، وما يوليه من متابعة واهتمام شخصي بتطوير ديوان الخدمة المدنية والارتقاء بمستوى العاملين فيه، والحرص الدائم على رفع مستوى قياداته التنفيذية.

وكان قد صدر عن حضرة صاحب الجلالة العاهل مؤخراً المرسوم رقم (21) لسنة 2016 والذي قضى بأن يُنقل في ديوان الخدمة المدنية عادل حجي إبراهيم، مدير عام السياسات والأجور، ليكون مديراً عاماً لتنمية الموارد البشرية والأداء، وبتعيين جمال عبدالعزيز العلوي مديراً عاماً للتنظيم وموازنة الوظائف، وصلاح الدين عبدالرحمن عجلان مديراً عاماً للسياسات والأجور.



أضف تعليق