العدد 4953 بتاريخ 29-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


نادي البديع الثقافي والرياضي يقدم الفيلم الروائي القصير "بدور" غداً الخميس    

المنامة - بنا

يعرض نادي البديع الثقافي الرياضي الفيلم السينمائي (بدور)، للمخرج الشاب محمد إبراهيم الدوسري، وذلك يومي غدا وبعده - الخميس والجمعة الموافق 31 مارس/ أذار و1 إبريل/ نيسان في صالة نادي البديع الثقافي والرياضي في تمام الساعة الثامنة مساءا، وذلك ضمن نشاطه الثقافي الفني.

تدور أحداث الفيلم الروائي القصير (بدور) من خلال فكرة جريئة الطرح حول الصراع المتصاعد بين الطفلة ووالدها صاحب الشخصية المعقدة الذي يعاني من أضطراب في النفسية، حيث تتصاعد الأحداث الدرامية بينهما ليتم التصادم بين شخصيتين مختلفين لتحاول الطفلة بدور زرع الفرح والحلم وحب الحياة لتحاول تلك الطفلة بدور زرع السعادة وسط حياة شاقة متعبة بسبب والدها صاحب العقلية المضطربة.

ويطرح مؤلف الفنان إبراهيم راشد الدوسري والد المخرج الشاب محمد الدوسري من خلال قصة الفيلم الصراع الداخلي الذي ينتج عنه الكثير من الصراعات والقلق داخل منزل الأسرة لنتعرف على الجانب الإنساني في مجتمعاتنا عبر تصاعد الأحداث الدرامية.

فيلم (بدور) من تأليف وسيناريو الفنان راشد الدوسري، إخراج محمد الدوسري، ومن تمثيل: وجدي الدوسري، محمد الدوسري، محمد إبراهيم الدوسري، عبدالمجيد محمد، وبدور خالد الضويحي.



أضف تعليق