العدد 4954 بتاريخ 30-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


البحرين تشارك للمرة الأولى

"الكلمة الطيبة": ملتقى الشارقة نافذة لاكتشاف مواهب الطفل العربي

الشارقة – أمير هلال

عبر رئيس لجنة الشباب بجمعية الكلمة الطيبة البحرينية يوسف جناحي مع الوفد البحريني المشارك في ملتقى الشارقة للأطفال العرب عن سعادتهم الكبيرة بمشاركة البحرين في هذا الملتقى العربي.

وتابع في حديثه مع "الوسط" أن "الملتقى تميز وتخصص بالبرامج التعليمية والاستكشافية بالأطفال وسلط الملتقى الضوء على كيفية صناعة الابتكار المواهب لدى الطفل العربي خصوصاً ان هذا الملتقى يجمع عدد كبير من الأطفال من مختلف الدول العربية في بلد واحد وهي إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأشار جناحي إلى أن "4 أطفال بحرينيين شاركوا في الملتقى كما أن البحرين تشارك للمرة الأولى في هذا الملتقى العربي، وهذا في حد ذاته محل فخر واعتزاز".

وفي سؤال للوسط عن آلية اختيار الأطفال، بين جناحي بأن "الأطفال الأربعة هم ضمن الأطفال المتميزين في ملتقى أطفال الخليج والذي يتم تنظيمه برعاية الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في عطلة الربيع من كل عام وعلى هذا النحو تم اختيارهم".

وأضاف "أثنت اللجنة المنظمة للملتقى في الشارقة على تميز وتعاون الوفد البحريني نعتبره تشجيع كبير لنا على الاهتمام بمواهب الأطفال في البحرين من اجل ان نقدم للعالم صورة جميلة عن المواهب البحرينية التي تزخر بها البلد".




أضف تعليق