العدد 4954 بتاريخ 30-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل السعودي يبحث مع وفد أميركي العلاقات بين الرياض وواشنطن

الرياض - د ب أ

بحث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الخميس (31 مارس/ آذار 2016) مع وفد من الكونغرس الأميركي علاقات الصداقة بين الرياض وواشنطن.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الوفد الأميركي، الذي يرأسه السيناتور ليندسي جراهام، يضم كلا من السيناتور الجمهوري عن ولاية جيورجيا ديفيد بيردو، والسيناتور الجمهوري عن ولاية نورث كارولينا توم تيليز، والنائب الجمهوري عن ولاية فلوريدا ديفيد جولي، والنائب الجمهوري عن ولاية إلينوي آدم كينز ينغر، والنائب الجمهوري عن ولاية ساوث كارولاينا توم رايس.

وأضافت "واس" أن الملك سلمان استعرض مع الوفد الأميركي علاقات الصداقة بين المملكة والولايات المتحدة، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

والتقى الوفد أمس مع ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة، إلى جانب عدد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل.

وتأتي زيارة الوفد الأميركي للمملكة قبيل ثلاثة أسابيع من الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى الرياض لعقد اجتماع مع العاهل السعودي.



أضف تعليق