العدد 4957 بتاريخ 02-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء يؤكد الدور المحوري للأسر والعوائل التجارية في تنشيط الاقتصاد الوطني

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أهمية الدور المحوري الذي تضطلع به الأسر والعوائل التجارية في مساندة جهود الحكومة في تنشيط الاقتصاد الوطني، منوهاً سموه بأهمية تعزيز هذا الدور من خلال الحفاظ على استمرارية وتماسك مثل هذا الكيانات التجارية.

وأضاف سموه أن القطاع الخاص يعد شريكاً أساسياً في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في المجالات كافة، وأن الحكومة حريصة على تذليل المعوقات كافة التي قد يواجهها هذا القطاع، وذلك من خلال توفير البيئة التجارية الملائمة التي تشجع على الاستثمار في أجواء من التنافسية والحرية الاقتصادية.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء، بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (3 أبريل/ نيسان 2016)، عدداً من المسئولين والفعاليات الاقتصادية ورجال الأعمال وعدداً من المواطنين.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء أن الجهود التنمية مستمرة في مختلف مناطق البحرين وفق ما هو مخطط له، وجميع الجهود غايتها تحقيق ما يتطلع إليه المواطنون من حياة كريمة ومزدهرة على المستويات كافة.

بعدها، أثنى رئيس الوزراء على دور الشباب البحريني في تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات ومنها المجال التجاري والاقتصادي، مؤكداً سموه حرص الحكومة على رعاية المبدعين من الشباب في أي مجال وتوفير السبل كافة التي تمكنهم من الاستمرار في تحقيق هذه النجاحات، إيماناً منها بما يشكله الشباب من قيمة في صناعة حاضر ومستقبل الوطن، معرباً سموه عن الاعتزاز بما يحققه شباب مملكة البحرين من جهود من أجل نمو الوطن وازدهاره.



أضف تعليق