العدد 4958 بتاريخ 03-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزيرة الصحة والنائب الجودر يبحثان إنشاء مركز قلالي الصحي بمحافظة المحرق

الجفير - وزارة الصحة

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير عضو مجلس النواب محمد الجودر وذلك بهدف بحث إنشاء مركز صحي قلالي الصحي في محافظة المحرق. وحضر اللقاء من وزارة الصحة كل من مدير إدارة المراكز الصحية سيما زينل ومدير الهندسة والصيانة عائد الخطيب.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بالنائب الجودر، مشيرة إلى استمرار عقد مثل هذه اللقاءات التي تجمع وزارة الصحة مع أعضاء مجلس النواب وأثرها في تطوير الخدمات الصحية والعلاجية والوقوف على هموم المواطنين واحتياجاتهم.

بعد ذلك، بحثت الوزيرة مع النائب تفاصيل إنشاء مركز قلالي الصحي في محافظة المحرق المشروع الذي ألحقته الحكومة ببرنامج عملها (2016 - 2018) حيث ناقش الجانبان سُبل تمويل المشروع والأرض التي سيبنى عليها.

وفي هذا الإطار، أكدت وزيرة الصحة أهمية التعاون القائم بين قسم الهندسة والصيانة بوزارة الصحة مع وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني لتنفيذ مشروع المركز الصحي وخاصة فيما يتعلق بوضع تصاميم مبنى المركز وتشييده ووفقاً للمعايير الدولية المتبعة.

بعد ذلك، اطلعت وزيرة الصحة على بعض الشكاوى المقدمة لوزارة الصحة والتي تفضل محمد الجودر بنقلها إليها إذ أكدت متابعتها مع المسئولين والمختصين والعمل على حلها في أسرع فرصة ممكنة، مؤكدة التزام وزارة الصحة بتوجيهات القيادة في الاستجابة إلى شكاوى المرضى والحرص على تخفيف معاناتهم وإيصالهم للخدمات الصحية بأقصى سرعة ممكنة.



أضف تعليق