العدد 4959 بتاريخ 04-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ديدافي يترك شتوتغارت بنهاية الموسم وينتقل لفولفسبورغ في صفقة انتقال حر

شتوتغارت (ألمانيا) - د ب أ

قال صانع ألعاب فريق شتوتغارت الألماني لكرة القدم دانيال ديدافي اليوم الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2016) إنه سيترك شتوتغارت في صيف هذا العام إلى نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر.

وصرح ديدافي (26 عاما)، إلى الصحافيين اليوم، قائلا: "كان أصعب قرار في حياتي" موضحا أنه أبلغ مسئولي شتوتغارت في فترة الشتاء بأنه لن يجدد عقده مع الفريق. ولم يؤكد فولفسبورغ تعاقده مع اللاعب بعد.

ولعب ديدافي لفريق شتوتغارت منذ العام 2003 باستثناء إعارته إلى نورنبرج في موسم 2011-2012 كما ساعد شتوتغارت على تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي.

ولعب ديدافي دورا بارزا مع الفريق في الموسم الجاري إذ سجل عشرة أهداف وصنع خمسة أهداف ليساهم في احتلال الفريق المركز الثاني عشر بفارق 6 نقاط أمام فرق منطقة المهددين بالهبوط.

وقال مدير الكرة بنادي شتوتغارت روبن دوت: "كنا نود الاحتفاظ بديدافي بعد انتهاء عقده الجاري في صيف هذا العام".

وأعلن شتوتغارت اليوم أيضا عن تعاقده مع جان زيمر مدافع المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاما) من فريق كايزرسلاوترن لينضم إلى صفوف الفريق في أول يوليو/ تموز المقبل بعقد حتى 2020.

وذكر شتوتغارت، في بيان له، "لاعب الوسط سيري داي سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة مما يتطلب إجراء جراحة".



أضف تعليق