العدد 4959 بتاريخ 04-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"مركز اتصالات المرور": أكثر من 29 ألف بلاغ خلال الربع الأول من 2016

المنامة - وزارة الداخلية

أعلنت الإدارة العامة للمرور اليوم الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2016) أن مركز الاتصالات (الخط الساخن 199) والتابع لغرفة العمليات والمراقبة المرورية تلقى 29254 بلاغاً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.

وأوضح مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية العقيد علي محمد النعيمي، أن من بين هذه البلاغات 644 حادث هروب و83 حادث مشاة 102 حادث إصابات متوسطة و49 حادث إصابات بليغة و42 حادث تلفيات متوسطة و6 حوادث تلفيات بليغة، فيما بلغت مخالفات الوقوف الخاطئ 14700 بلاغ و592 بلاغاً بمخالفات مرورية مختلفة وكذلك بلاغات عن تعطل مركبات وحوادث هروب وغيرها من البلاغات المرورية.

وأضاف أن موظفي هذا القسم يعملون على مدار الساعة لتلقي بلاغات الجمهور، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن بعض المتصلين يشغلون الخط الساخن (199) باستفسارات خاصة بمركباتهم أو بالإجراءات المرورية أو الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمرور؛ ما يؤخر الرد على باقي المتصلين والمبلغين عن الحوادث المرورية والذي خصص هذا الخط من أجله.

وأكد مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية أنه يمكن معرفة المزيد من المعلومات والخدمات المرورية التي تقدمها الإدارة العامة للمرور من خلال موقع الإدارة الالكتروني www.traffic.gov.bh، وكذلك الإيميل الخاص بالشكاوى والاستفسارات التابع لإدارة الثقافة المرورية traffic@gdt.gov.bh، داعياً الجميع إلى التعاون مع الإدارة العامة للمرور لما فيه المصلحة العامة.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | الأجانب 8:52 ص يا ريت المرور يركزون على الأجانب والمشاكل اللي يسونها في الشارع من عدم الانتظام والخروج المفاجىء والوقوف في المكان الخطأ وهو يسولف مع ربعه وعدم الالتزام بخط السير يتقدم ويضرب سگنل ويدخل في الشارع بلا حسيب ولا رقيب ... وين مرور اول كل دوار كل اشارة ضوئية الشرطي البحريني واقف ويسجل المخالفات ... أحبك يا وطني وأريد لك كل الخير رد على تعليق