العدد 4959 بتاريخ 04-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الوطنية لحقوق الإنسان" تستقبل وفداً من برلمان الاتحاد الأوروبي

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل وفداً من قسم خدمات العمل الخارجي في برلمان الاتحاد الأوروبي برئاسة رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي بالرياض آدم كولاخ وذلك بمقر المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بضاحية السيف اليوم الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2016).

في بداية اللقاء، رحب رئيس المؤسسة الوطنية بالوفد الزائر، واستعرض دور المؤسسة الوطنية في تشجيع وحماية حقوق الإنسان، وبناء آليات حقوق الإنسان وتقوية القدرات الوطنية وفقاً للاختصاصات الموكلة إليها في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان.

من جانبه، أشاد وفد برلمان الاتحاد الأوروبي بالدور الذي تلعبه المؤسسة الوطنية في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، وأكد دعمه الكامل للمشاركة بتقديم الخبرات في مجال التدريب على قضايا حقوق الإنسان من خلال تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية المشتركة.

وتباحث الطرفان سبل تعميق علاقات التعاون فيما بينهما في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، كما كان أيضاً فرصة لكلا الطرفين لتبادل وجهات النظر حول كيفية تعزيز أواصر التعاون بينهما بما يدعم الجهود الرامية لتحقيق الأهداف المشتركة.

حضر اللقاء كل من نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالله الدرازي، ورئيس لجنة الحقوق المدنية والسياسية جميلة سلمان، ورئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة ماريا خوري، والأمين العام المساعد بالمؤسسة الوطنية ياسر شاهين.



أضف تعليق