العدد 4959 بتاريخ 04-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بدء أعمال اللجنة العسكرية البحرينية الأردنية المشتركة    

المنامة - بنا

بدأت صباح اليوم الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2016) أعمال اللجنة العسكرية البحرينية الأردنية المشتركة، برئاسة رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي ممثلاً عن الجانب البحريني، ومستشار جلالة العاهل الأردني للشئون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة بالقوات المسلحة الأردنية الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن ممثلاً عن الجانب الأردني.

وألقى النعيمي في بداية الاجتماع كلمة رحب فيها برئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني والوفد المرافق له، معرباً عن تقدير قوة دفاع البحرين لما وصلت إليه علاقات التعاون والتنسيق العسكري المشترك القائم بين البلدين والتي تشهد تطوراً متزايداً في مختلف المجالات، وذلك بفضل اهتمام وتوجيهات قيادتي البلدين لتحقيق المزيد من التعاون العسكري والتنسيق المشترك.

بعدها، استعرض الجانبان عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال للجنة، والتي تهدف إلى تدعيم التعاون العسكري القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره، إضافة إلى بحث ومناقشة عدد من الموضوعات العسكرية المشتركة بين الجانبين، حيث جرى خلال الاجتماع التوقيع على محضر اجتماع اللجنة المشتركة.

وأقام رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي مأدبة غداء بنادي ضباط قوة دفاع البحرين تكريماً لرئيس هيئة الأركان المشتركة بالقوات المسلحة الأردنية الفريق أول ركن مشعل محمد الزبن، والوفد المرافق.




أضف تعليق