العدد 4960 بتاريخ 05-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


وزير "الصناعة" يستقبل سفير جمهورية جمهورية ايرلندا المقيم في الرياض 

المنامة - وزارة الصناعة التجارة والسياحة

استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2016) سفير جمهورية ايرلندا المعتمد لدى مملكة البحرين المقيم بالمملكة العربية السعودية السفير جوزيف أنتوني كوتر.

وخلال اللقاء أعرب الوزير عن ترحيبه بهذه الزيارة وتأكيده على أهميتها في تعزيز العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية ايرلندا، مشيرا إلى الأثر الإيجابي للقاءات بين كبار المسئولين في القطاعات المختلفة مع نظرائهم في كافة دول العالم، لما لها من انعكاسات إيجابية على علاقاتهما المشتركة وبالأخص الاقتصادية منها والاستثمارية.

وفي هذا الصدد نوه الوزير إلى النتائج الإيجابية للزيارة التي قام بها سعادته والوفد المرافق له مؤخرا إلى العاصمة الايرلندية  دبلن وما نتج عنها من تعاون مثمر لجميع القطاعات وخصوصا المتعلقة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة .

كما أكد ترحيب مملكة البحرين بكافة الاستثمارات والمشاريع ذات القيمة المضافة على الإقتصاد الوطني، حيث تحظى البحرين اليوم ببيئة استثمارية صديقة ومتميزة وتحفل بوجود الكثير من المشاريع العالمية والتي تتخذ من البلاد مقراً لأعمالها في المنطقة،  مشيراً في هذا الصدد إلى تطلع الحكومة للمزيد من التعاون مع جمهورية إيرلندا الصديقة بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين الصديقين.

 



أضف تعليق