العدد 4960 بتاريخ 05-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"ديار المحرق" تعين المؤيد لأعمال البنية التحتية بمشروع "سارات"

المنامة - شركة ديار المحرق

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن تعيين شركة المؤيد للمقاولات لتشييد وبناء البنية التحتية بمشروع سارات التي تشمل شبكات الكهرباء والماء والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى الطرق والممرات والمرافق العامة للمشروع، حيث سيبدأ العمل في 17 من أبريل/ نيسان الجاري ومن المتوقع أن تنتهي الأعمال في منتصف العام المقبل.

يذكر أن ديار المحرق أطلقت قسائم سارات السكنية للبيع في العام 2013 بمساحات تراوحت ما بين 500 و1000 متر مربع، في منطقة سارات السكنية التي تعتبر واحدة من أهم العروض العقارية الأكثر جاذبية في مملكة البحرين لما تقدمه من مرافق خدمية حديثة عالية الجودة وجامع ومساحات خضراء، بالإضافة إلى قربها من الشاطئ وحيث إنه تم بيع جميع القسائم المعروضة في مشروع سارات في 2014.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر: "إننا ماضون في تنفيذ أعمال البنية التحتية حسب الخطة الموضوعة مسبقا. نحن سعداء بالعمل مع شركة المؤيد وذلك لما تملكه من خبرة واسعة مجال تشييد وبناء البنية التحتية، بالإضافة إلى الأمور الفنية والتي من شانها أن تشكل قيمة أكبر للقسائم والمشروع".

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تؤصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.



أضف تعليق