العدد 4965 بتاريخ 10-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "المواصلات": البحرين لديها كوادر وطنية مؤهلة في مجال الطيران

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات

أكد وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد أن مملكة البحرين لديها كوادر وطنية مؤهلة لاستكمال مسيرة تقدمها وتميزها في مجال الطيران، منوهاً إلى أن الوزارة تولي أهمية قصوى للموارد التي تعتبرها الثروة الحقيقية من خلال الحرص على تدريبها وتأهليها وفق أحدث ما توصل إليه العالم.

جاء ذلك خلال حفل تكريم القائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني أحمد علي النعمة بمناسبة تقاعده، بحضور جميع المسئولين في قطاع الطيران المدني.

وأشاد الوزير بأحمد النعمة وما قدمه لقطاع الطيران المدني خلال سنوات عمله التي امتدت لخمسة و ثلاثين عاماً، ونوه بأدائه المميز على المستويين الوطني والدولي من خلال بناء علاقات دولية قوية مع رؤساء الطيران المدني والمنظمات الإقليمية والدولية كان لها أثر إيجابي على مكانة مملكة البحرين المميزة.

وأثني على دور أحمد النعمة في مسيرة نجاح معرض البحرين الدولي للطيران منذ انطلاقه في العام 2010 وأهمية استمرارية هذا الدور في تنظيم الدورات القادمة للمعرض، وتمنى له المزيد من النجاحات والتميز خلال مسيرته القادمة.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 11:12 ص كوادر وطنيه مؤهله نعم .. وتمكين اعطتهم قروض للدراسه نصف بنصف وماشغلوهم .. ياعيني .. خاصة البحارنه رد على تعليق
زائر 2 | 2:51 م برامج التوظيف في هذا القطاع حبر على ورق حتى لا يستثمر في تأهيل وتدريب الكوادر و بعدها بدل التوظيف تجدهم عاطلين هنا البحرين رد على تعليق