العدد 4966 بتاريخ 11-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... طلبة علم الاجتماع يقدمون تراث "نتيف نتيفان" بجامعة البحرين

الوسط - محمد الجدحفصي

قدّم عدد من طلبة مقرر التراث بتخصص علم الاجتماع بجامعة البحرين عرضاً مسرحياً فكاهياً حمل عنوان "نتيف نتيفان" على مسرح تسهيلات الإعلام بالجامعة.

العرض  الذي كان تحت إشراف الأستاذة سوسن كريمي، شهد حضوراً لافتاً من الدكاترة ورؤساء الأقسام بكلية الآداب، بالإضافة إلى عدد من الطلبة المهتمين بالتراث والعروض المسرحية.

الطالبة مريم رضي قالت "إن العمل المسرحي قائم على إبراز روح الأخوة والاحترام بين بعضهم البعض، بالإضافة إلى أنه يبرز جانب التقدير وأهميته بينهم لأي سبب من الأسباب، وما هذا العرض المسرحي إلا نتاج ذلك التعاون، ويشكل انطلاقة جيدة في عالم المسرح".




أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 2:02 ص يا ليتنا كنا معكم
فقد فاتني نصف عمري
ما بتعرضونه في مكان ثاني اخوات ؟ ودي اشوف المسرحيه رد على تعليق
زائر 2 | 3:47 ص ما شاء الله رد على تعليق
زائر 3 | 5:22 ص هل لا زال تخصص علم الإجتماع يدرس حتى الآن؟؟
أمر غريب جداً
أنا احد الخريجين من العام 2007 والذين لم تعترف بتخصصنا أي وزارة أو قطاع خاص للتوظيف تحت مسمياته إلى الآن.
وقفت اجلال وإحترام للدكتورة سوسن كريمي فقد كانت أخت وأم لجميع طلابها ولا زالت رد على تعليق
زائر 4 | 6:05 ص ياي وناسه رد على تعليق
زائر 5 | الدكتورة سوسن كريمي 9:44 ص ذكرتني بأيام الجامعه دكتورة ممتازه تعجبني كثيرا تخلي الطلبه يشغلون مخهم رد على تعليق
زائر 6 | 9:47 ص ممتازين وفقكم الله أيها الطلبة المبدعين ووراء كل طالب بمبدع معلم مميز شكراً لإحياءكم تراث من الخرافات التي مر عليها قرابة ١٠٠ عام أو أكثر بارك الله خطاكم نحييكم ونتمنى من أصحاب القرار لفته لهذه المجموعة من الطلبة الخريجين بهذا التخصص فحبهم لهذا التخصص جعلهم يختارونه بالرغم من تجاهلالمسؤولين لأهمية هذا التخصص بالنسبة للطلبة ،فمدارس الحرين تحتاج كل مدرسة بها ٥٠٠ طالب إلى ١٠ خريجين من هذا التخصص لرفع مستوى الطلبة التربوي وحل الكثير من مشاكل الطلبة رد على تعليق