العدد 4967 بتاريخ 12-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... عبد الكريم ناصر: ارتبطت بالفن منذ الصغر وسعيد بمشاركتي في تجميل بني جمرة

بني جمرة - محمد الجدحفصي

يشارك الفنان التشكيلي عبدالكريم ناصر في حملة تجميل قرية بني جمرة، حيث قال إنه سعيدٌ جداً بمشاركته في هذه الحملة لتجميل القرية.

يقول ناصر: "علاقتي مع الرسم علاقة وطيدة جداً، حيث بدأت منذ الطفولة، وأنا أجد نفسي بين الفرشاة والألوان، ولا يمكنني أن أتصوّر أن يأتي يوم أكون فيها بعيداً عنهما".

وإيمانا بضرورة المشاركة المجتمعية يواظب  ناصر على الحضور يومياً للعمل في مشروع تجميل قرية بني جمرة دون انقطاع، يقول: "كفردٍ من الأهالي يتوجب عليّ المشاركة ومساعدة الآخرين في تجميل  قريتي، وهذا شرفٌ لي أن تُتاح لي هذه الفرصة للمشاركة". وفيما يتعلق بتطوير المبادرة لتشمل أماكن أخرى من قرية بني جمرة، أكّد ناصر أنه مستعدٌ للمشاركة طالما وجد الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه المشاريع الخيرية.

وينصح ناصر عموم الأهالي وخصوصاً الطاقات الشابة، بالمشاركة الواسعة في تجميل القرية، والأهم المحافظة عليها بعد الانتهاء منها.




أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 3:06 ص صح الله يمناك أخ عبدالكريم ماشاء الله ابداع وروعه نتمنىمشاهده المزيد من المشاركات رد على تعليق
زائر 2 | 6:33 ص ما شاء الله عليك يبو ناصر
فنااان! ????????
تسلم ايدك وايدي كل من شارك في تجميل القرية وأظهر رقي ووعي عقول ساكنيها ???????? رد على تعليق
زائر 3 | 8:23 ص مبدع يبو ناصر رد على تعليق
زائر 4 | 8:40 ص وااايد حلو .. الى الأمام دائما وتسلم ايديك رد على تعليق
زائر 5 | 12:38 م لا شك انّ ابا علي فنان مبدع و مشاركته وسام يستحق عليه الاشاده و اصراره و استمراره بالمتابعة تكون عليه كلفه ماديه حيث الوقت الذي يمضيه هنا بدلا من دكانته الصغيره التي يسترزق الله فيها تكون الآن غير فاعله. لذا اولا اقترح لمن هم على شاكلته من ممتهني هذا الفن ان يكرموا ماديا بمقابل تطوعهم و ليس مقابل عملهم و هم يستحقون هذا و ان يكن مجموعا من الاهالي. و لا يفوتني ذكر ابن عمه الفنان المرحوم محمد علي ناصر حيث كان حينها ايضا رساما كاريكاتيريا بامتياز دون الامتهان حتى توفى رحمه الله و من يقرأ له الفاتحه رد على تعليق