العدد 4967 بتاريخ 12-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


بورصة البحرين و"هيئة المعلومات" يبحثان ربط بعض الأنظمة بينهما    

المنامة - بورصة البحرين

استقبل الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة يوم الأحد الماضي (10 أبريل/ نيسان 2016) وفداً من هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة محمد علي القائد.

ورحب الشيخ خليفة بالرئيس التنفيذي للهيئة محمد علي القائد والوفد المرافق له مثمناً لهم مبادرتهم بزيارة مقر البورصة، حيث بحث الجانبان خلال الزيارة أوجه ومجالات التعاون الممكنة بين البورصة وهيئة المعلومات والحكومة الالكترونية.

وقد اتفق الجانبان على خطة زمنية لربط بعض الأنظمة بينها بشكل يعود بالفائدة على المواطنين البحرينيين، كما اتفق الجانبان على تحديد الجوانب المشتركة بينهما والتي سيؤدي تطويرها إلى تسهيل الوصول إلى سوق رأس المال.

وقد تم أثناء الزيارة تقديم عرض تعريفي عن البورصة للوفد الزائر تناول الفرص الاستثمارية التي توفرها البورصة بما في ذلك المنتجات والخدمات المبتكرة، بالإضافة الأدوات الاستثمارية المختلفة في البورصة.

 كما اطلع الوفد أثناء الزيارة على كيفية عمل الأنظمة الخاصة بالتداول والتقاص والتسوية والايداع المركزي، بالإضافة إلى النظام الخاص بنشر المعلومات الخاصة بالتداول وأسعار الاوراق المالية المتداولة وكذلك الاجراءات والمعايير الخاصة بالإفصاح عن معلومات الشركات المدرجة.

 

 

 



أضف تعليق