العدد 4970 بتاريخ 15-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين تستضيف الملتقى الإقليمي الحادي عشر للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات

المنامة - بنا

تستضيف مملكة البحرين في الفترة من 20 إلى 21 من شهر أبريل/ نيسان الجاري أعمال الملتقى الإقليمي الحادي عشر للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات، والذي ينظمه كل من مكتب أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة وجمعية السكرتارية البحرينية، برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان تحت عنوان "الإعلام الاجتماعي في خدمة الإدارة المكتبية".

وكان أمين عام الملتقى فهد إبراهيم الشهابي قد أشار إلى أن هذا الملتقى يسعى إلى تقديم مدير المكتب الأنموذج، بطابعه العصري والواعي، المدرك لمعنى أن تتلخص أدواته في عدد من التطبيقات والبرامج التقنية على سطح شاشة جهاز ذكي صغير يحمله أينما كان، فيمارس وظائفه باحترافية ومهنية عالية لـ 24 ساعة في كل 24 ساعة، بكبسة زر وبكلمات أو وسائط معدودة.

وأضاف الشهابي أن حفل افتتاح الملتقى سيشهد إعلان نتيجة الشخصيات الفائزة بجائزة التميز في السكرتارية للعام 2016 للقطاعين العام والخاص. كما سيتبع حفل الافتتاح أولى جلسات الملتقى والتي ستكون بعنوان "الإعلام الاجتماعي صديق السكرتيرة"، حيث سيشارك فيها كل من لولوة بودلامة - مدربة وأكاديمية، ودانية ناجي كابلي - معالجة نفسية، وعبدالعزيز الوصيفر- العلاقات العامة - أرامكو السعودية - المملكة العربية السعودية، ومريم أنور - إعلامية وتربوية وعضو مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي. أما ثاني جلسات الملتقى فستكون بعنوان "تسخير وسائل الإعلام الاجتماعي في خدمة الإدارة المكتبية" وسيشارك فيها كل من محمد القوتي - استشاري التدريب، ومنى الزايد - استشارية تدريب وفعاليات، ومحمد wedo - مقدم برامج وناشط في الإعلام الاجتماعي، وإهداء الموسوي - عضو مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي.

وأوضح أن المشاركين في الملتقى سينقسمون في اليوم الثاني ليشكلوا ثلاث ورش عمل تدريبية متوازية. حيث ستكون ورشة العمل الأولى بعنوان "الأتيكيت الإلكتروني" وستقدمها لولوة بودلامة. أما ورشة العمل الثانية فستكون بعنوان "أخطاء إلكترونية قاتلة" سيقدمها محمد القوتي، بينما ستكون ورشة العمل الثالثة بعنوان "السكرتارية الإلكترونية" ستقدمها منى الزايد، وأكد أن أبواب التسجيل مازالت مفتوحة للمشاركين.

 

              



أضف تعليق