العدد 4971 بتاريخ 16-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "العمل" يستعرض تعزيز التعاون مع السفير الهندي

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استعرض وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، سبل تعزيز التعاون القائم بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، منوهاً بما وصلت إليه العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين، وبمستوى التنسيق والتعاون الثنائي المشترك، ولاسيما في المجالات العمالية، وأثنى على مساهمة العمالة الهندية في نهضة المملكة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد (17 أبريل/ نيسان 2016) في مكتبه بالوزارة، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين ألوك كومار سينها.

من جانبه، أشاد السفير الهندي بالعلاقات التاريخية التي تربط بلاده بمملكة البحرين، لافتاً إلى ما تتمتع به المملكة من مكانة دولية بارزة بفضل ما تشهده من تطور في مختلف المجالات، وخصوصاً في المجالين العمالي والاجتماعي، منوهاً في هذا السياق بما تحظى به الجالية الهندية العاملة في البحرين من رعاية وحفظ لحقوقها، في ظل تنفيذ وإشراف كل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهيئة تنظيم سوق العمل على منظومة متكاملة من التشريعات الوطنية والقوانين المتوافقة مع معايير العمل الدولية.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 7:59 ص ناقصين هنود مادري شلون تفكر وزارة العمل بدال ما تبحرن التوظيف تهنده تعلم من السعودية سعودة التوظيف بس رايح تساهيل على الاجانب وتعسرها على المواطنةوزارتك غير كفؤ رد على تعليق