العدد 4971 بتاريخ 16-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العصفور: حريصون على تقديم التسهيلات اللازمة لمشاريع بناء دور العبادة

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية

أكد رئيس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور أن الإدارة حريصة على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في كل محافظات البحرين، وتقديم أفضل الخدمات في سبيل رعاية دور العبادة، وحريصون على تقديم التسهيلات اللازمة لمشاريع بناء دور العبادة وتسريع الإنجاز وتذليل كل العقبات والتحديات التي تعترضها بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة تفقدية لمشروع بناء مأتم المرخ الجديد، يرافقه القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف الجعفرية عبدالله الشيخ الجزيري، التقى خلالها برئيس وأعضاء مجلس إدارة المأتم، واستمع إلى شرح مفصل حول مستجدات بناء المشروع الذي سيشكل تحفة إسلامية ومعمارية متميزة.

وقال إن الإدارة باشرت مؤخراً إطلاق حزمة مشروعات تطويرية شاملة تلبي احتياجات المساجد والمآتم في كل محافظات البحرين في جميع المناطق وفقاً لأفضل المواصفات المعمارية والهندسية، مؤكداً أن الإدارة لن تألو جهداً في تقديم التسهيلات اللازمة لمشاريع بناء دور العبادة بأحدث التقنيات المستخدمة بهذا المجال.

من جانبهم، أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة المآتم بزيارة رئيس الأوقاف الجعفرية، مؤكدين رغبتهم في تعزيز التعاون مع إدارة الأوقاف في الجوانب كافة بما يلبي طموحات الأهالي، مثمنين التواصل المباشر بين الأوقاف الجعفرية والمآتم للوقوف بشكل مباشر على كل احتياجاتها.

يذكر أن مشروع بناء مأتم المرخ الجديد سيقام على قطعة أرض مساحتها بحدود 2000 متر مربع تضم مرافق ومناطق خدمات متعددة، ويحتوي على 4 صالات تستوعب أكثر من 3000 شخص في الوقت نفسه إلى جانب ملاحق وفصول للدروس الدينية.




أضف تعليق